• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جوجل تطور خدمة Inbox لتوفير وقت المستخدم

بواسطة : حذيفة
 0  0  382
جوجل تطور خدمة Inbox لتوفير وقت المستخدم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

جوجل تطور خدمة Inbox لتوفير وقت المستخدم


جوجل تطور خدمة Inbox لتوفير وقت المستخدم

جوجل تطور خدمة Inbox لتوفير وقت المستخدم

قامت شركة جوجل بتحديث خدمة إدارة البريد الإلكتروني الخاصة بها “إنبوكس” Inbox بما يتناسب مع راحة وتوفير وقت المستخدم، حيث قامت الشركة بتوفير التكامل مع بعض الخدمات المتخصصة في إدارة المشاريع مما يُساعد مستخدمي هذه الخدمات على توفير وقتهم أثناء متابعة الرسائل الواردة بالاعتماد على خدمة إنبوكس.

فقد أضافت جوجل التكامل مع خدمة Trello المتخصصة بإدارة المشاريع وجدولة المهام مابين فريق العمل، بالإضافة إلى التكامل مع خدمة GitHub المتخصصة في العمل الجماعي على المشاريع البرمجية، بحيث أصبح بإمكان مستخدمي هاتين الخدمتين الحصول على ملخص واضح التفاصيل بمجرد وصول بريد إلكتروني جديد خاص بهما على بريد المستخدم، بحيث تظهر المعلومات بشكلٍ واضح ومرتب ومماثل لأسلوب جوجل في إظهار المعلومات الخاصة بتذاكر الطيران وفواتير المشتريات وما إلى ذلك.

image


وستوفّر الرسائل الواردة للمستخدم معلومات واضحة وتفصيلية حول فحوى البريد الإلكتروني، مع توفير زر للانتقال بشكلٍ مباشر للتطبيق الخاص بالخدمة التي وصل منها البريد الإلكتروني في حال كان التطبيق متوفرًا على جهاز المستخدم.

وقدّمت جوجل في تحديثها ميزات أخرى تتعلق بخدمة “تنبيهات جوجل” Google Alerts التي أصبحت تعرض التنبيهات التي تصل للمستخدم بناءً على اهتمامه بنفس أسلوب النشرات البريدية التي تُعرض الآن، أي تحتوي الرسالة الواحدة على مجموعة من العناوين، وفي حال جذبت أحد العناوين المستخدم سيتمكن من الوصول إليها بسهولة، أو يمكن ببساطة تحديد التنبيهات كمنتهية.

image

وأضافت جوجل تطويرات أخرى إلى خدمة إنبوكس منها تسهيل إمكانية حذف الرسائل الواردة بنفس السهولة التي كان يتم أرشفة الرسائل بها، بحيث يمكن تبديل خيار السحب على الرسالة ليقوم بحذفها بدلًا من أرشفتها، بالإضافة إلى التكامل مع خدمة جوجل درايف، بحيث أصبح بالإمكان إدراج روابط من جوجل درايف وتحرير أذونات الملفات وحفظ مرفقات البريد الإلكتروني إلى درايف مباشرة من داخل التطبيق.

وحصلت الخدمة أيضًا على تطوير يُساعد المستخدم في تغيير البريد الإلكتروني الذي يريد أن يراسله من حقل to إلى cc أو bcc عن طريق السحب والإفلات فقط، وذلك عبر نسخة الويب من خدمة إنبوكس.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )