• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جورج قرداحي يصرح

لا صحة لخروجي من قناة "ام بي سي"

بواسطة : admin
 0  0  449
جورج قرداحي يصرح
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) أن الإعلامي اللبناني الشهير جورج قرداحي نفى ماتردد عن فسخ تعاقده مع شبكة تلفزيون الشرق الأوسط "إم بي سي" ، مؤكدا أن "هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة".
وأوضح قرداحي، في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية امس الاثنين أن "عقده لا يزال ساريا مع "إم بي سي" وأنه لا يمكنه التعاقد مع أي قناة أخرى لهذا السبب".

وأضاف قرداحي أنه "حصل على جميع مستحقاته المالية من الشبكة، وانتهى من تسجيل برنامجه الجديد "انت تستاهل" بالكامل"، مشيرا إلى أن "البرنامج لدى الشبكة وهي صاحبة الحق في تحديد موعد إذاعته حسبما ترى".

وكانت مصادر مقربة من الإعلامي اللبناني قد تحدثت في وقت سابق عن إنهاء العلاقة بين قرداحي و"إم بي سي" بعد إعلان الشبكة خطتها البرامجية النهائية للشهرين القادمين التي خلت من برنامج "انت تستاهل".

وأردفت جريدة (القدس العربي) مؤخراً أن الإعلامي جورج قرداحي فسخ عقده الموقّع مع قناة "ام بي سي" بعدما قررت القناة إيقاف برنامج "إنت تستاهل" الذي كان من المقرر عرضه بعد عيد الفطر، معلنا في ذات الوقت أنه "انتقل إلى قناة الميادين العائدة للإعلامي التونسي غسان بن جدو".

وأضافت الجريدة أن قرادحي رفض الإفصاح عن الأسباب التفصيلية التي قادته إلى فسخ العقد"، مفضلا "الاحتفاظ بها لنفسه",و أنه "انتقل مؤخرا إلى قناة "الميادين" المملوكة للإعلامي غسان بن جدو، حيث يحضر حاليا للبرنامج الذي سوف يظهر من خلاله على القناة التي ستنطلق بداية العام المقبل"، رافضا "الإفصاح عن تفاصيل تجربته الجديدة", بحسب الجريدة.

وكان قرداحي قال في تصريحات سابقة تعليقا على الأحداث الجارية في سورية أن "ما جرى مؤامرة مفضوحة على سورية وأمنها واستقرارها ونهضتها التي بدأت منذ سنوات معدودة، ولا أعتقد أن هذه المؤامرة خافية على أحد فنحن نشاهدها ونسمعها في وسائل الإعلام الغربية والعربية التي تضخم الأمور".

وقامت قناة "ام بي سي" على إثر هذه التصريحات بإيقاف عرض برنامج جورج قرداحي، احتراما "لمشاعر السوريين"على حد تعبير القناة ، فيما انتقد الإعلامي قرداحي هذا التصرف متسائلا عن "السوريين الذين تقوم القناة باحترام مشاعرهم طالما أن غالبية الشعب السوري مع الرئيس بشار الأسد".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )