• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سامسونج تعلن عن نسخة جديدة من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR

بواسطة : admin
 0  0  505
سامسونج تعلن عن نسخة جديدة من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

سامسونج تعلن عن نسخة جديدة من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR



أعلنت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء، خلال حدثها Galaxy Note Unpacked 2016 الذي شهد الكشف عن هاتفها اللوحي المنتظر جالاكسي نوت7، عن نسخة جديدة من نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بها Galaxy Gear VR تتوافق مع الهاتف الجديد.

ولا تختلف جير في آر Gear VR الجديدة عن الجيل السابق، إذ تقدم نفس التصميم، ولكنها باللون الأسود بدلًا من الأبيض، وكذلك تأتي مع منفذ USB Type-C، ولوحة لمس جديدة، وتوفر مجال رؤية أعرض.

وتوفر نظارة الواقع الافتراضي المحسنة، التي تزن 345 جرامًا أوو 312 جرامًا بدون الغطاء الأمامي، مجال رؤية بزاوية 101 درجة بدلًا من 96 درجة.


وإلى جانب منفذ USB Type-C الجديد، الذي يأتي ليجعل النظارة متوافقة مع الهاتف جالاكسي نوت7، فهي تأتي مع محول لمنفذ Micro USB لدعم هواتف سامسونج التي طُرحت خلال العامين الحالي والماضي.

وتتوافق Gear VR الجديدة، التي ستتوفر بنفس السعر 99 دولارًا أميركيًا اعتبارًا من 19 آب/أغسطس الجاري، مع الهواتف: جالاكسي نوت7، وجالاكسي إس7، وجالاكسي إس7 إيدج، وجالاكسي نوت5، وجالاكسي إس6، وجالاكسي إس6 إيدج، وجالاكسي إس6 إيدج بلس.

وجاء مع الهاتف جالاكسي نوت7 أيضًا الغطاء S View Standing Cover الذي يمكن استخدامه كمسند بزاوية 60 درجة، كما يأتي معه غطاء مقاوم للماء وفق المعيار IP68 مع بطارية.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )