• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جوجل تجلب ميزة “تعدد المحطات” إلى خرائطها على نظام آي أو إس

بواسطة : admin
 0  0  663
جوجل تجلب ميزة “تعدد المحطات” إلى خرائطها على نظام آي أو إس
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

جوجل تجلب ميزة “تعدد المحطات” إلى خرائطها على نظام آي أو إس



قالت شركة جوجل أمس الجمعة إنها جلبت ميزة تعدد المحطات أو الوجهات إلى النسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من خرائطها، وذلك بعد قرابة شهر من إطلاقها لنظام أندرويد التابع لها.

وأوضحت جوجل في منشور على مدونتها أن الميزة الجديدة تسمح للمستخدم باختيار عدة محطات معًا لمعرفة الطريق لها بالترتيب الذي يختاره.

ويمكن الوصول إلى الميزة الجديدة، التي تتوفر على نسخة سطح المكتب من خرائط جوجل منذ مدة، من خلال النقر على القائمة في الزاوية العليا بعد إدخال المحطة، ثم اختيار “إضافة محطة” Add stop.

ولترتيب المحطات، يمكن الضغط مطولًا على المحطة التي يُراد نقلها وسحبها إلى المكان المناسب، وبعد الانتهاء من الترتيب، يمكن النقر على خيار “تم” Done ليكتمل مسار الرحلة.

يُشار إلى أن الميزة الجديدة تأتي بعد أيام من إعلان شركة جوجل عن إطلاق نسخة جديدة من خدمة الخرائط خاصتها على نظامي أندرويد وآي أو إس، وكذلك الويب، تمتاز عن السابقة بأنها تأتي بتصميم جديد يساعد المستخدمين على العثور على الأماكن التي تهمهم.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 والأحدث من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 4.21.0، والذي يأتي بحجم 58 ميجابايتًا من تطبيق خرائط جوجل من متجر آب ستور.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )