• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مذيعة المطر تنقلب على النظام السوري

بواسطة : admin
 0  0  926
مذيعة المطر تنقلب على النظام السوري
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 على غير العادة ظهرت فتون عباس أو الملقبة بـمذيعة المطر علي قناة الاون تى في المصرية لتذيع خبرًا عن متظاهرين سوريا وجرائم النظام السوري بحقهم بعد ان تركت القناة الاخبارية السورية والتي كانت بها تصف المتظاهرين بـالحثالة.

واشتهرت عباس بعد اذاعتها لخبر خروج مظاهرات في حي الميدان لشكر الله على هطول المطر، التقرير الذي اطلق اول شرارة فيما سماه الشارع الاعلام السوري الكاذب و فضائية المطر والذي جمع مابين الفضائية، والاخبارية، وتليفزيون الدنيا. واصبحت مثار سخرية بين السوريين وانشئت لأجل ذلك عدة صفحات علي الفيس بوك.

وحسب معلومات مؤكدة أنذرت المذيعة فتون عباسي بضرورة تقديم استقالتها وترك المحطة على خلفية انتقادات التي وجهت للقناة الاخبارية, الانتقادات والانذارات طالت معد الاخبار فيما تسميه المحطة تكثيفا إخباريا, ومن جملة الانتقادات التي وجهت للعاملين استخدام اللغة العامية في نشرات الأخبار .

وكانت أنباء قد ترددت عن أن فتون عباسي قد استبقت الاستقالة بتوقيع عقد مع محطة ontv حيث عينت عباسي كمذيعة اخبار محلية بين المحافظات المصرية .ومن جديد يتناقل ناشطون عبر الفيس بوك مقاطع فيديو لعباس قبل وبعد، قبل اثناء عملها بقناة الإخبارية السورية، وبعد اثناء عملها بقناة O tv المصرية، وتساءل البعض عن موقف مالك القناة المصرية نجيب ساويرس الذي دافع عدة مرات عن الثورة المصرية وتبرأ من نظام الرئيس السابق حسني مبارك، وكتب أحد النشطاء كيف لـثورجي مصري ان يوظف مذيعة شبيحة تسبب تحريضها بقتل عدد غير معروف من المتظاهرين السلميين السوريين، هذا سؤال موجه لثوار مصر.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )