• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

سيجيت تعلن عن 3 أقراص تخزين بسعة 10 تيرابايتات

بواسطة : حذيفة
 0  0  577
سيجيت تعلن عن 3 أقراص تخزين بسعة 10 تيرابايتات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

سيجيت تعلن عن 3 أقراص تخزين بسعة 10 تيرابايتات


أعلنت شركة سيجيت Seagate أمس الثلاثاء عن إطلاق ثلاثة أقراص تخزين داخلية بسعات تصل إلى 10 تيرابايتات، وقالت إنها أطلقت عليها اسم Guardian Series وتستهدف الباحثين عن السعات الضخمة.

وأوضحت الشركة الأميركية المتخصصة في حلول التخزين في بيان أن هذه السلسلة تهدف إلى مساعدة العملاء على تحسين إدارة ونقل كميات هائلة من البيانات الرقمية التي يستهلكونها أو يصنعونها.

وأضافت أن القرص BarraCuda Pro يستهدف مستخدمي الحواسب الشخصية، في حين يستهدف القرص IronWolf تطبيقات حلول التخزين المتصلة بشبكة NAS، أما القرص SkyHawk فلأجهزة المراقبة. وتأتي الأقراص الثلاثة بسعة 10 تيرابايتات.

وتمتاز الأقراص الجديدة بأنها تدعم تقنية متعددة المستويات للتخزين المؤقت، ومعمارية تخزين مؤقت ذكية للحصول على أعلى أداء، إضافة إلى تقنيات أخرى.


وقالت سيجيت إن قرص الحواسب الشخصية المكتبية BarraCuda Pro يتمتع بسرعة 7,200 دورة في الدقيقة، فضلًا عن مزايا لتوفير الطاقة، وذلك لتخفيض تكاليف تشغيله، إلى جانب 5 سنوات ضمان، وهو يأتي بقياسين: 3.5 بوصات للحواسب المكتبية، و 2.5 بوصة للحواسب المحمولة.

أما القرص IronWolf فهو يمتاز، وفقًا للشركة، بالمتانة والجهوزية وانخفاض الثمن، وقد صُمم خصيصًا لخوادم حلول التخزين المتصلة بشبكة NAS، كما يمتاز بأنه يضم حساسات للاهتزاز الدوراني لتقليل الاهتزاز في الأنظمة متعددة الأقراص.

وبالنسبة للقرص SkyHawk، فقد صُمم كما IronWolf للعمل على مدار الساعة، وهو مخصص للاستخدام مع كاميرات المراقبة، ويدعم تخزين صور عالية الدقة من العديد من الكاميرا في وقت واحد.

هذا، ويتوفر القرصان BarraCuda Pro و IronWolf للبيع الآن وبسعر 535 دولارًا أميركيًا للأول، و 470 دولارًا للآخر. أما بالنسبة للقرص SkyHawk فسيُطرح في وقت لاحق من العام الحالي بسعر 460 دولارًا


محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )