• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

Bagel .. أذكى شريط قياس في العالم

بواسطة : حذيفة
 0  0  1.2K
Bagel .. أذكى شريط قياس في العالم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

Bagel .. أذكى شريط قياس في العالم


الأجهزة الذكية لم تعد مقتصرة على الهواتف أو الحواسيب اللوحية والساعات الذكية، فكل أداة يُمكنك استخدامها بات بالإمكان تحويلها إلى جهاز ذكي حتى شريط القياس التقليدي أصبح ذكياً.

جهاز Bagel هو شريط قياس رقمي يساعد المستخدم على قياس وتنظيم وتحليل القياسات المختلفة بطريقة ذكية للغاية.

وبدلاً من استخدامك لقلم وورقة أو حتى أي تطبيق ملاحظات في هاتفك الذكي لتسجيل البيانات الخاصة بالقياس، فإن Bagel لديه القدرة على تسجيل بيانات القياس تلقائياً أو تسجيل ملاحظة صوتية.

ويتميز Bagel بقدرته على الارتباط مباشرة بهاتفك الذكي عبر البلوتوث ومن ثم إرسال البيانات إلى تطبيق خاص يتم تنزيله على أي هاتف بنظام أندرويد أو iOS.

ويدعم الجهاز 3 أنماط مختلفة للقياس تغنيك عن استخدام عدة أدوات مختلفة للقياس مثل شريط القياس أو المسطرة وغيرها من أدوات قياس الطول التقليدية، هذا بالإضافة إلى توفيره لميزة remote mode والتي يُمكن من خلالها قياس المسافات المتباعدة لغاية 5 أمتار عبر تنشيط الليزر ومستشعر للموجات فوق الصوتية.

أخيراً فإن جهاز Bagel متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 69 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع جمع لغاية الآن أكثر من 600 ألف دولار أمريكي وستنتهي حملة تمويل المشروع في 2 أغسطس المقبل ومن المتوقع بدء الشحن في شهر نوفمبر.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )