• ×
  • تسجيل

الجمعة 2 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تطبيق Darby لأجهزة الايفون لتعلم كيفية القيام بالأشياء مع أفكار ممتعة ومبتكرة

بواسطة : admin
 0  0  1.1K
تطبيق Darby لأجهزة الايفون لتعلم كيفية القيام بالأشياء مع أفكار ممتعة ومبتكرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تطبيق Darby لأجهزة الايفون لتعلم كيفية القيام بالأشياء مع أفكار ممتعة ومبتكرة



لا شك أن مستخدمي الهواتف الذكية بات بوسعهم الاستفادة من التطبيقات المتنوعة في أي مجال من مجالات اهتمامهم، فهناك التطبيقات المتخصصة في تعليم اللغات والتطبيقات الموسوعية وتطبيقات الثقافة العامة وتطبيقات تحسين المهارات في مجالات معينة وغيرها الكثير من التطبيقات الأخرى التي تمثل ثروة معرفية مذهلة.

تطبيق Darby يُعد من التطبيقات المميزة جداً لتعلم كيفية القيام بالأشياء، حيث يُمكن من خلال التطبيق مشاهدة فيديوهات لتعلم أفكار جديدة وممتعة في شتى مجالات الحياة اليومية. على اجهزة الايفون

ويوفر التطبيق مئات الفيديوهات للحصول على نصائح وأفكار حول بعض الأنشطة الهامة مثل التخطيط للزفاف، التخطيط للحفلات، ديكور المنزل، تزيين الطعام، ترتيب الحدائق، الأزياء، الجمال، العناية بالأطفال وغيرها.

ويعمل التطبيق بمثابة شبكة اجتماعية مصغرة تضم صانعي الفيديو ومقدمي النصائح، والذين يُمكنك التفاعل مع الفيديوهات الخاصة بهم عبر الإعجاب والتعليق بالإضافة إلى إمكانية الدردشة معهم، كما يتيح التطبيق متابعة الأشخاص المفضلين بالنسبة لك داخل التطبيق ومشاهدة آخر أعمالهم أولاً بأول، وبالطبع يُمكنك إنشاء قناتك الخاصة والبدء بتقديم ومشاركة أفكارك مع الآخرين.

ويتيح التطبيق حفظ مقاطع الفيديو المفضلة ومشاهدتها في وقت لاحق بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها مباشرة مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية.

أخيراً، فإن تطبيق Darby متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 9.3 أو أعلى ويأتي بحجم 21.2 ميجابايت.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )