• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تويتر تدعم مشاركة صور GIF بحجم 15 ميجابايتا

بواسطة : admin
 0  0  1.7K
تويتر تدعم مشاركة صور GIF بحجم 15 ميجابايتا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تويتر تدعم مشاركة صور GIF بحجم 15 ميجابايت



رفعت تويتر أمس الإثنين الحد الأقصى لحجم الصور المتحركة GIF المسموح بمشاركتها على موقع التدوين المصغر خاصتها من 5 ميجابايتات إلى 15 ميجابايتًا، وذلك في مسعى منها لتمكين مستخدميه من رفع صور ذات دقة أعلى.

وكان الحد الأقصى سابقًا 5 ميجابكسلات وذلك لكل من الصور الثابتة والمتحركة التي يستخدمها العديد من مستخدمي تويتر للتعبير عن أنفسهم أو التفاعل مع تغريدة أخرى، نظرًا لكونها تركز على العامل البصري دون الحاجة للصوت.

يُذكر أن التغيير الجديد يُطبَّق فقط على الصور المتحركة التي تُرفع عن طريق نسخة الويب من تويتر، في حين ما يزال الحد الأقصى على حاله، أي 5 ميجابكسلات، بالنسبة لتطبيقات تويتر على الأجهزة الذكية، حسب ما أوضحت على صفحة الدعم الفني خاصتها.

ويُشار إلى أن رفع الحد الأقصى لحجم الصور المتحركة يأتي بعد نحو أسبوعين من إعلان تويتر عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لمستخدميها إضافة الملصقات إلى الصور التي ينشرونها عبر تطبيقاتها، وذلك في مسعى لتعزيز التجربة البصرية التي توفرها للمستخدمين.

كما أعلنت تويتر، التي تعاني من ركود في نمو مستخدميها وتناضل لجذب المزيد من المستخدمين الجدد، يوم 21 حزيران/يونيو الماضي عن رفع الحد الأعلى لطول مقاطع الفيديو التي تُنشر على خدمتها إلى 140 ثانية، وذلك لتصبح الثواني بعدد الحروف المتاحة للتغريدات.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )