• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

أوبرا ترد على مايكروسوفت وتُظهر أن مُصتفحها هو الأفضل

بواسطة : حذيفة
 0  0  819
أوبرا ترد على مايكروسوفت وتُظهر أن مُصتفحها هو الأفضل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

أوبرا ترد على مايكروسوفت وتُظهر أن مُصتفحها هو الأفضل


قامت شركة أوبرا بنشر مقطع فيديو على شبكة يوتيوب يظهر قيام الشركة بتجربة اختبار استهلاك البطارية على جهازي حاسب محمول يستعملان متصفحها، ونشرت الشركة كل خطوات التجربة والنتائج على مدونتها الرسمية، لُتظهر ان متصحفها هو الأفضل عمليًا.

وتأتي هذه التجربة بمثابة رد على ما قامت به شركة مايكروسوفت الاسبوع الماضي عند نشرها لمقطع فيديو يُظهر قيامها بتجربة عندة متصفحات إنترنت لتوضيح مقدار سرعة استهلاك البطارية.

وقامت مايكروسوفت بأداء التجربة باستخدام نظام التشغيل ويندوز 10 عبر تشغيل مقطع فيديو عالي الدقة عبر شبكة الإنترنت، والتي أظهرت بأن متصفحها هو الأفضل من حيث استهلاك البطارية

وأوضحت مايكروسوفت في تجربتها التي نشرتها على مدونتها أن متصفحها إيدج يتفوق على مصتفح أوبرا بنسبة 17 في المئة، مع العلم أن مايكروسوفت قامت بتفعيل ميزة Battery Saver في مختلف الأجهزة الخاضعة للاختبار.

لتقوم شركة أوبرا بالتصريح بأن شركة مايكروسوفت لم تكشف عن منهجية الاختبار مما لم يسمع لها بإمكانية تكرار التجربة، الأمر الذي دفعها لتجربة استخدام متصفح أوبرا مع وبدون ميزة وضع توفير الطاقة، وهي الميزة التي أطلقتها أوبرا في الشهر الماضي.

وتقول أوبرا بأنه وفقًا لتجربتها فقد عمل إصدار المطور من متصفحها مع تفعيل ميزة توفير الطاقة لمدة 3 ساعات و55 دقيقة، مما يجعله يتفوق على متصفح مايكروسوفت إيدج من ناحية زمن العمل الفعلي والذي حقق 3 ساعات و12 دقيقة.

ويمتلك متصفح أوبرا العديد من المميزات مثل احتوائه على مانع إعلانات adblocking مُدمج، وتقديمه لميزة توفير الطاقة، إلى جانب إمكانية تشغيل مُلحقات متصفح جوجل كروم.

opera-powersaver

image


محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )