• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

خدمة MsgSafe لإنشاء عناوين بريد إلكتروني افتراضية

بواسطة : حذيفة
 0  0  1.6K
خدمة MsgSafe لإنشاء عناوين بريد إلكتروني افتراضية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

خدمة MsgSafe لإنشاء عناوين بريد إلكتروني افتراضية



مع التزايد المستمر للجرائم الإلكترونية وعمليات التصيد والاحتيال، بات من الضروري على المستخدمين اتخاذ المزيد من الإجراءات لحماية حساباتهم وخصوصيتهم على الإنترنت.

ويعتبر البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم أحد أهم المكونات التي ينبغي حمايتها والتعامل معها بحذر لتجنب الوقوع في مشاكل أمنية مختلفة.

خدمة MsgSafe توفر للمستخدم إمكانية إنشاء عناوين بريد إلكتروني افتراضية يُمكن من خلالها القيام بكافة الأنشطة والمهام دون الحاجة لاستخدام عنوان البريد الإلكتروني الأساسي وبالتالي سيكون من الصعب على الآخرين تتبع المستخدم أو سرقة بياناته الخاصة أو حتى إزعاجه عبر الرسائل الدعائية.

فعلى سبيل المثال عند تسجيلك في متجر أو خدمة معينة بواسطة البريد الافتراضي فسيبقى عنوان بريدك الأساسي في مأمن عند تعرض المتجر أو الخدمة لعملية تسريب بيانات أو اختراق من نوع ما، أو حتى في حال كانت هذه الخدمات تبيع المعلومات إلى طرف ثالث.

كما توفر الخدمة العديد من المزايا الأمنية الأخرى للبريد الإلكتروني من بينها منع اعتراض رسائلك من قبل أي جهات حكومية، وإزالة تقنية التتبع داخل البريد الإلكتروني والتي تستخدمها بعض الشركات، بالإضافة إلى إمكانية تعقب الرسائل التي تستلمها كمعرفة المدينة التي تم إرسال البريد منها.

أخيراً فإن الخدمة متوفرة عبر حزمة مجانية ومدفوعة، حيث تتيح الحزمة المجانية الحصول على 5 عناوين بريد إلكتروني افتراضية في حين توفر الحزم المدفوعة عدة خيارات مثل الحصول على 50 عنوان بريد إلكتروني مقابل 3 دولار أمريكي شهرياً، ويُمكنكم مطالعة كافة التفاصيل من خلال موقع الخدمة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )