• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تويتر تُتيح للمُستخدمين إعادة مُشاركة تغريداتهم أو الإقباس منها

بواسطة : حذيفة
 0  0  1.3K
تويتر تُتيح للمُستخدمين إعادة مُشاركة تغريداتهم أو الإقباس منها
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تويتر تُتيح للمُستخدمين إعادة مُشاركة تغريداتهم أو الإقباس منها



أعلنت شبكة التدوين المصغر تويتر في تغريدة نشرتها على حساب الخدمة الرسمي عن إطلاقها ميزة جديدة تُتيح من خلالها للمُستخدمين إمكانية قيامهم بإعادة مُشاركة تغريداتهم أو الاقباس من تغريدة قاموا بنشرها سابقًا.

وتعتبر هذه الميزة مهمة للكثير من المُستخدمين الذين يريدون تذكير مُتابعيهم بشكل مُستمر بما قاموا بنشره في السابق، وكانت الخدمة تُتيح في السابق إمكانية إعادة المُشاركة والاقتباس من التغريدات التي قام أشخاص آخرون بنشرها.

كما تُسهل الميزة الجديدة على المُستخدمين الذين كانوا يلجؤون سابقًا إلى استعمال طريقة النسخ واللصق لمحتوى التغريدات القديمة لإعادة نشرها مرارًا وتكرارًا.

وكانت تويتر قد ألمحت إلى التحديث في الشهر الماضي، إلى جانب إعلانها عن عدد من التغييرات الأخرى التي تنوي إدخالها مثل إزالة صور وأسماء المستخدمين من عداد المحارف الذي يسمح بعدد 140 محرف في التغريدة الواحدة.

واستكملت تويتر تحديثاتها عبر إعلانها بالأمس عن تعديل سياسة الحظر المتبعة على خدمة التدوين المصغر خاصتها، لتجعلها أكثر شمولًا ولتفادي الثغرات التي كانت تعاني منها في السابق.

ومنع تعديل سياسة الحظر المتبعة المُستخدمين من رؤية تغريدات أو متابعة أو إرسال رسالة خاصة للأشخاص الذين قاموا بحظرهم، أو حتى رؤية التغريدات في حال قام طرف ثالث بإعادة تغريدها.


Twitter

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )