• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تويتر تطلق رمزاً تعبيرياً خاصاً للهلال بمناسبة شهر رمضان

بواسطة : admin
 0  0  884
تويتر تطلق رمزاً تعبيرياً خاصاً للهلال بمناسبة شهر رمضان
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تويتر تطلق رمزاً تعبيرياً خاصاً للهلال بمناسبة شهر رمضان


أطلقت تويتر رمزاً تعبيرياً خاصاً بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك على موقع تويتر، و على تطبيق البث المباشر التابع لتويتر بيرسكوب.

وذكرت الشركة أن شهر رمضان المبارك يعد موسماً مميزاً لأكثر من 1.6 مليار مسلم حول العالم، وخصوصاً لمستخدمي الشبكة الاجتماعية الذين يترددون على الموقع لمتابعة المستجدات لحظةً بلحظة عن أنشطة الشهر المبارك، بجانب التواصل مع أحبائهم وإخوانهم، وتبادل التهاني والمباركات وأجمل اللحظات خلال شهر رمضان.

وأشارت تويتر إلى أنه في شهر رمضان الماضي شهد الموقع أكثر من 8.4 مليار تغريدة تتعلق بالشهر الفضيل، وقالت الشركة أيضاً أن شهر رمضان يعتبر موسماً للمشاركة والتفاعل مع الناس، وأكدت أنها تسعى بشكل دائم لتوفير العديد من المبادرات لجعل خدمتها أكثر متعة وفائدة في شهر رمضان المبارك.

وكشفت تويتر عن الرمز التعبيري الخاص لهلال رمضان، الذي قالت أنه سيظهر تلقائياً عند استخدام أحد الوسوم التالية: #رمضان، و#رمضان_كريم، و#رمضان_مبارك، و#Ramadan.

وبالنسبة لتطبيق بيرسكوب فإنه يمكن استخدام نفس الوسوم بالإضافة إلى: #RamadanMubarak و#RamadanKareem، وعندما يضغط المتابعون على الشاشة للتعبير عن إعجابهم بهذا البث، ستظهر قلوب تتضمن أيضاً رمز الهلال.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )