• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

أسوس تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية من عائلة ZenFone 3

بواسطة : admin
 0  0  704
أسوس تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية من عائلة ZenFone 3
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

أسوس تكشف عن ثلاثة هواتف ذكية من عائلة ZenFone 3


عقدت شركة أسوس Asus اليوم الإثنين في إطار مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei 2016 حدثًا خاصًا كشفت فيه النقاب عن عدد من الأجهزة الذكية الجديدة، أبرزها ثلاثة هواتف ذكية هي: ZenFone 3 Deluxe، و ZenFone 3، و ZenFone 3 Ultra.
ZenFone 3 Deluxe

وقالت الشركة التايوانية في بيان رسمي إن الهاتف ZenFone 3 Deluxe، الذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية، يعد أول هاتف ذكي في العالم يقدم هيكلًا معدنيًا بالكامل وتصميمًا للهوائيات غير مرئي.

وأضافت أسوس أن الهاتف الجديد يعد النموذج الرائد بين عائلة ZenFone 3 الجديدة، وهو يمتاز بجسمه القوي والخفيف والمصنوع من الألمنيوم، كما يمتاز بشاشته التي تأتي بحواف ضيفة جدًا لا تتجاوز 4.2 ميليمترات.

ويقدم ZenFone 3 Deluxe شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.7 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” يبلغ حجمها 6 جيجابايتات، إضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 820 مع معالج رسوميات من نوع أدرينو 530.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابكسلًا وفتحة عدسة f/2.0، وهي تضم أحدث حساسات التصوير من شركة سوني اليابانية IMX318، كما تضم مثبت صورة بصري OIS رباعي المحاور، إضافة إلى مثبت صورة إلكتروني EIS ثلاثي المحاور لتصوير فيديو فائق الدقة 4K UHD ثابت.

وتقول أسوس إن كاميرا الهاتف تدعم تقنية ASUS TriTech الخاصة بها، والتي تنتقي تلقائيًا من بين 3 تقنيات للتركيز التلقائي، وهي الجيل الثاني من تقنية التركيز التلقائي بالليزر، وتقنية Phase Detection AF، والتركيز التلقائي المستمر للحصول على زمن قصير جدًا للتركيز التلقائي لا يتعدى 0.03 ثانية، ثم إنها تدعم تقنية PixelMaster 3.0.

ويضم الهاتف ZenFone 3 Deluxe حساسًا لبصمات الأصابع يقع أسفل الكاميرا الخلفية ويمكن، وفقًا للشركة، فتح الهاتف بأجزاء من الثانية. ويدعم الجهاز تقنية الشحن السريع QuickCharge 3.0 إضافة إلى منفذ من نوع USB-C.

ZenFone 3

ويقدم الهاتف ZenFone 3، الذي يمتاز بطبقة من زجاج 2.5F Corning Gorilla Glass تحميه من الأمام والخلف، شاشة من نوع Super IPS+ بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلًا مع تقنية ASUS TriTech، وهو، وفقًا لأسوس، أول هاتف ذكي في العالم يضم معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 625 – الذي يعد أول معالج من سلسلة سنابدراجون 600 مع تقنية التصنيع 14nm FinFET.

ويضم الهاتف ZenFone 3 ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، كما يضم حساسًا لبصمات الأصابع يقع أسفل الكاميرا الخلفية.

ZenFone 3 Ultra

ويُعد ZenFone 3 Ultra الأكبر بين الهواتف الثلاثة الجديدة، إذ يقدم شاشة بقياس 6.8 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، وتقول أسوس إنه أول هاتف يدعم تقنية الفيديو الخاصة بها Tru2Life+ التي تستغل القدرة على معالجة الصور فائقة الدقة 4K UHD لتحسين كل بكسل في كل إطار قبل عرض أي صورة.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابكسلًا تدعم تقنية ASUS TriTech، وهو يضم معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 652، إضافة إلى 4 جيجابايتات من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، وحساسًا لبصمات الأصابع يقع في الجهة الأمامية منه.

ويمتاز الهاتف ZenFone 3 Ultra ببطارية تبلغ سعتها 4,600 ميلي أمبير/ساعة.

وتعتزم الشركة التايوانية طرح الهاتف ZenFone 3 بسعر 249 دولارًا أميركيًا، بينما ستطرح الهاتف ZenFone 3 Deluxe بسعر 499 دولارًا، أما الهاتف ZenFone 3 Ultra فسيتوفر بسعر 479 دولارًا.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )