• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

Gboard: لوحة مفاتيح تفاعلية ومميزة من جوجل على أجهزة آيفون

بواسطة : حذيفة
 0  0  346
Gboard: لوحة مفاتيح تفاعلية ومميزة من جوجل على أجهزة آيفون
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

Gboard: لوحة مفاتيح تفاعلية ومميزة من جوجل على أجهزة آيفون



يحتاج الكثير من المستخدمين إلى مشاركة بعض الصور والمعلومات والفيديوهات أثناء الدردشة مع الآخرين، ولا شك أن عملية البحث عن هذه الملفات عبر المتصفح تحتاج إلى وقت طويل.

لوحة مفاتيح Gboard من شركة جوجل هي أحد الأدوات الجديدة والمميزة للبحث عن الصور والفيديوهات من خلال لوحة المفاتيح مباشرة، مع العلم أنها متاحة مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

ويُمكن للمستخدمين من خلال لوحة مفاتيح Gboard البحث عن الصور المتحركة ورموز الإيموجي وإرسالها مباشرة للآخرين بضغطة واحدة.

كما توفر اللوحة إمكانية البحث عن المطاعم والمتاجر القريبة من المستخدم لمشاركتها مع أصدقائه، أو الفيديوهات والصور والأخبار والمقالات وحالة الطقس ونتائج المباريات الرياضية أو أي شيء آخر يُمكن العثور عليه عبر محرك بحث جوجل العادي.

ونظراً لأن اللوحة الجديدة متوفرة لأجهزة آيفون فقد حرصت شركة جوجل على إظهار المزيد من الخصوصية للمستخدمين، فجميع المعلومات التي يتم استخدامها هي بهدف مساعدة المستخدم أثناء البحث كالتنبؤ بكلمات تم البحث عنها سابقاً، مع الأخذ بعين الاعتبار أن جميع المعلومات المستخدمة من لوحة المفاتيح ستكون متوفرة على جهاز المستخدم فقط ولا يُمكن الوصول إليها من قبل جوجل أو التطبيقات الأخرى.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )