• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مجتمع BBuzzArt للفنانين وعشاق الفن حول العالم

بواسطة : حذيفة
 0  0  455
مجتمع BBuzzArt للفنانين وعشاق الفن حول العالم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

مجتمع BBuzzArt للفنانين وعشاق الفن حول العالم


وفرت شبكة الإنترنت للفنانين وأصحاب المواهب الفنية العديد من الأدوات لعرض ومشاركة إبداعاتهم مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم، فمثلاً من خلال الشبكات الاجتماعية المختلفة كتويتر وفيس بوك وإنستاجرام بات بإمكان الفنانين مشاركة أعمالهم الفنية بسهولة مع ملايين المتابعين، لكن نظراً للمحتويات الضخمة التي يتم مشاركتها عبر هذه الشبكات قد لا يجد بعض الفنانين الناشئين أو عشاق الفن فرصة كافية لمواكبة الأعمال الفنية المميزة.

مجتمع BBuzzArt المتوفر كتطبيق لمستخدمي نظام أندرويد و iOS أو عبر الويب مباشرة، يهدف إلى توفير المزيد من الخصوصية للفنانين وعشاق الفن للاستمتاع برؤية الأعمال الفنية المختلفة بعيداً عن الصور المملة التي انتشرت في الآونة الأخيرة عبر الشبكات الاجتماعية.

ويستهدف التطبيق بصورة أساسية شريحتين من المستخدمين، الأولى هي شريحة الفنانين الناشئين وذلك عبر السماح لهم بمشاركة أعمالهم الفنية المختلفة كالرسم والطلاء والفن التصويري والنحت وغيرها من الفنون.

أما الشريحة الثانية فهم عشاق الفن من جميع أنحاء العالم، حيث يتيح لهم التطبيق مشاهدة آخر الأعمال الفنية لفنانين ناشئين وموهوبين، ويدعم الموقع إمكانية التفاعل مع الأعمال الفنية من خلال الإعجاب والتعليق عليها بالإضافة إلى تأسيس الصداقات مع الفنانين.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )