• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

بلاك بيري بريف يحصل على نسخة أندرويد 6.0

بواسطة : حذيفة
 0  0  319
بلاك بيري بريف يحصل على نسخة أندرويد 6.0
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

بلاك بيري بريف يحصل على نسخة أندرويد 6.0


بلاك بيري بريف يحصل على نسخة أندرويد 6.0

بلاك بيري بريف يحصل على نسخة أندرويد 6.0

أعلنت شركة بلاك بيري عن توفير نسخة أندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow لأجهزة بلاك بيري بريف BlackBerry PRIV عبر متجر بلاك بيري، ومن المخطط أن تبدأ شركات الاتصالات الكبرى بتوفيره لمستخدميها اعتبارا من يوم 5 أيار.

بالإضافة إلى الميزات التي تركّز على الخصوصية الأمان في نسخة أندرويد مارشميلو، فإن بلاك بيري عملت على بعض الإضافات على نسخة مارشميلو الخاصة بجهازها بريف ليضيف درجة أمان وخصوصية أكبر.

تحسينات الخصوصية والأمان


تخصيص صلاحيات البيانات الشخصية: توفّر بلاك بيري تطبيق DTEK بشكل افتراضي الآن لمنح المستخدم القدرة الكاملة على التحكم بالصلاحيات التي تطلبها التطبيقات، وتحديد الصلاحيات التي يريد المستخدم تفعيلها أو تعطيلها لكل تطبيق.
دعم S/MIME: مع ميزة S/MIME الجديدة في بلاك بيري هَب BlackBerry Hub، سيتاح للمستخدمين توقيع رسائل البريد الإلكتروني رقمياً وتشفيرها، ما يضيف درجة أمان إضافية لمراسلاتهم.

تحسينات لوحة مفاتيح بلاك بيري


إضافة أكثر من 200 وجوه تعبيرية Emoji
تقنية السحب على الشاشة Swipe ستمكن المستخدمين من تمرير أصابعهم على الحروف في لوحة المفاتيح على الشاشة أو الملموسة لإدخال الكلمات بسرعة.
تحسينات على اقتراحات الكلمات.
تقنية التحكم بالمؤشر Cursor Control على لوحة المفاتيح الملموسة توفر للمستخدمين إمكانية وضع المؤشر على الشاشة عبر النقر على زر لوحة المفاتيح.

تحسينات نظام التنبيهات


مؤشر كتم الصوت الجديد يتيح للمستخدمين مشاهدة حالة كتم الصوت (مفعّل/معطّل) *أثناء إجراء المكالمات، حيث يظهر مؤشر أصفر عند كتم المكالمة، وأخضر عند إلغاء الكتم.
إضافة المزيد من التطبيقات إلى التنبيهات في بلاك بيري هَب بما فيها إنستاجرام، سكايب، سلاك، بينتريست
تحسينات على مشغّل تطبيقات بلاك بيري BlackBerry Launcher، وتتيح هذه التحسينات إمكانية تنظيم التطبيقات والمربعات الجانبية Widgets وفرزها إلى عدة مجموعات، بالإضافة إلى تعيين شاشة رئيسية إضافية، *وحذف التطبيقات بنقرة واحدة.

تحسينات على عمر البطارية


عندما يكون الجهاز في حالة عدم العمل، فإن تقنية دوز Doze تقوم بوضع الجهاز في حالة الخمول لزيادة عمر البطارية في وضع الاستعداد.
وضع الاستعداد للتطبيقات App Standby الجديد يمكّن الجهاز من منع التطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر من التأثير على عمر البطارية.
[headings="1"]تحديث كاميرا بلاك بيري بريف
[/HEADINGS
]تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية عبر تمكين تسجيل المقاطع بسرعة 24 إطار في الثانية لدقّة 4K.
تسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة Slow motion بسرعة 120 إطار في الثانية، ومن ثم تشغيلها بسرعة 30 إطار بالثانية.
يذكر أن بلاك بيري أعلنت في وقت سابق عن نيتها لصناعة جهازي بلاك بيري يعملان بنظام التشغيل أندرويد، دون تحديد موعد لإطلاقهما.


محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )