• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

هافينغتون بوست تستحوذ على شركة RYOT لتقنيات الواقع الافتراضي

بواسطة : حذيفة
 0  0  624
هافينغتون بوست تستحوذ على شركة RYOT لتقنيات الواقع الافتراضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

هافينغتون بوست تستحوذ على شركة RYOT لتقنيات الواقع الافتراضي



أعلنت شركة هافينغتون بوست HuffingtonPost اليوم الأربعاء عن استحواذها على شركة RYOT المتخصصة في مجال الواقع الافتراضي، وذلك في مسعى منها إلى استخدام أحدث الوسائل التفاعلية لتقديم المحتوى للجمهور.

وأعلنت الشركة أيضًا عن إنشاء شركة جديد ستحمل اسم هافبوست ريوت HuffPost RYOT، والتي ستعمل على تقديم مقاطع فيديو بتجارب جديدة تمامًا كالواقع الافتراضي، والأفلام الكاملة ومقاطع فيديو بنطاق 360 درجة.

وبهذه المناسبة، قالت أريانا هافينغتون، مؤسسة الموقع العالمي للأخبار والمدونات: “منذ اليوم الأول للموقع، التزمنا في هافينغتون بوست باستخدام جميع الأدوات المتاحة لنا لنشر الأخبار الأكثر أهمية وإمتاعًا في زمننا”.



وأضافت هافينغتون، التي أسست الموقع في العام 2005: “بمرور الأعوام، قُمنا خلالها باستخدام أحدث التقنيات والمنصات التكنولوجية المتاحة، مبتكرين وسائل جديدة للتواصل مع جمهورنا المتزايد في جميع أنحاء العالم، والأكثر أهمية كان جذب جمهور جديد.

وأكدت هافينغتون في منشور على الموقع أن الواقع الافتراضي ومقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة هي تقنيات فعالة جدًا، “هذا ما سيخبرك إياه أي شخص قام بتجربة هذه التقنيات من قبل”.

وأشارت هافينغتون إلى أن شركة RYOT، التي تأسست في العام 2012، تمتلك كل الخبرات التقنية اللازمة لصناعة هذه التقنيات. وقالت إن السبب الحقيقي وراء الاندماج مع RYOT ليس الرغبة في الحصول على أحدث التقنيات من أجل الترفيه، بل التزامها باستخدام تلك التكنولوجيا المتطورة لغرض أكثر أهمية.

وبموجب الاستحواذ، قال برين موزر المؤسس المشارك لـ RYOT، إن الشركة ستستمر في صناعة أفلام وثائقية، وإنها ستصل بالواقع الافتراضي والواقع المعزز وما يُعرف بالواقع المختلط إلى أبعد الحدود لخدمة الصحافة وصحافة الفيديو.

وأضاف: “سنعمل على تسليح المواطنين والنشطاء والصحفيين بأجهزة آيفون وكاميرات GoPro لنمهد لهم الطريق نحو جيل جديد من صناعة المحتوى حيث يمكن لكل فكر أن يحدث فارقًا”.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )