• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

نينتندو تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية

بواسطة : حذيفة
 0  0  631
نينتندو تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

نينتندو تستعد لإطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية






تعتزم شركة نينتندو Nintendo إطلاق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية “Miitomo” بتاريخ 31 مارس/آذار في عدد من الدول على أن يصل التطبيق إلى أسواق أخرى خلال فترة قريبة.

وكانت الشركة قد أطلقت في 17 مارس/آذار الحالي في السوق الياباني تطبيق Miitomo الموجه لأجهزة آيفون وآيباد وأندرويد، ويعتبر التطبيق جزءاً من استراتيجية الشركة للتوسع نحو سوق الهاتف النقال في الوقت الذي تواجه فيه المنصات والألعاب تباطؤاً بالمبيعات.

ولم تقم نينتندو بالإعلان عن الدول التي سيتم طرح التطبيق فيها، إلا أنه من المرجح أن يشمل العديد من الأسواق الأوروبية وغيرها من الأسواق المتوفرة ضمن موقع التطبيق.

وتفترض القائمة وصول التطبيق إلى أسواق اليابان والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وايرلندا وفرنسا وبلجيكا وألمانيا والنمسا ولوكسمبورغ واسبانيا وايطاليا وهولندا وروسيا واستراليا ونيوزيلندا، وتشير نينتندو إلى إمكانية إضافة المزيد من الدول لاحقاً.

ويجلب التطبيق مفهوم الشخصية الافتراضية المتحركة “MIIS” التي عرضتها الشركة لأول مرة مع إطلاقها منصة الألعاب وي إلى منصة الألعاب الاجتماعية.

ويمكن للمستخدمين في Miitomo إنشاء وتخصيص الشخصيات الافتراضية المُعبّرة عنهم مع تسريحات الشعر وملامح الوجه والملابس والاكسسوارات المختلفة، بالإضافة لإعطائهم أسماء مستعارة واختيار الكيفية التي ينبغي للشخصية المتحركة التكلم بها.

ويقوم التطبيق بطرح عدة أسئلة للتعرف على المستخدم ويقوم بتسجيل الإجابات، ثم تقوم الشخصية الافتراضية بالتفاعل مع الآخرين ضمن بيئة افتراضية، حيث يتم تبادل الأحاديث مع بعضهم البعض، ويمكن للأصدقاء الرد عن طريق القلوب أو الرسائل المصورة أو الرسائل المكتوبة.

ويضم التطبيق ميزة أخرى أيضاً تتمثل بالمتجر، والذي يمكن عن طريقه شراء المزيد من التجهيزات والملابس والملحقات، ويمكن الفوز بجوائز حصرية.

وتخطط الشركة لتقديم عدة تطبيقات يفترض أن يتم طرحها خلال الـ 12 شهراً المقبلة، كما أعلنت نينتندو عن برنامج للمكافآت يحمل اسم “My Nintendo”، ويمنح البرنامج المستخدمين نقاط مقابل قيامهم بأمور معينة مثل ربط حسابات نينتندو الخاصة بهم إلى التطبيق والتفاعل مع تطبيقات وخدمات نينتندو الأخرى وشراء الألعاب من موقع الشركة.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )