• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

Flirtey تختبر توصيل الطلبيات عبر طائرة بدون طيار في ولاية نيفادا

بواسطة : حذيفة
 0  0  395
Flirtey تختبر توصيل الطلبيات عبر طائرة بدون طيار في ولاية نيفادا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

Flirtey تختبر توصيل الطلبيات عبر طائرة بدون طيار في ولاية نيفادا



أعلنت شركة Flirtey الناشئة يوم الجمعة بأنها أنجزت أول عملية تسليم طلبية عبر طائرة بدون طيار تمت الموافقة عليها من الحكومة الفدرالية في منطقة حضرية في الولايات المتحدة من دون مساعدة الإنسان على توجيهها يدوياً.

وتعتبر هذه الخطوة هي الأقرب إلى إمكانية تحقيق الحلم المتمثل بقيام الطائرات بدون طيار بتوصيل كل ما يحتاجه المستخدم جوياً وبوقت قصير.

وأشار مات سويني الرئيس التنفيذي لشركة Flirtey “قام موظفو الشركة ببرمجة مسار الرحلة ضمن الطائرة باستخدام تقنية GPS، وقاموا بربط الطائرة عن طريق حبل بعلبة تحتوي على ماء وغذاء وإسعافات أولية”.

وقطعت الطائرة سداسية المراوح رحلة امتدت إلى نصف ميل للوصول إلى منزل مهجور في هوثورن في نيفادا، حاملة معها مواد غذائية ومياه وإسعافات أولية.

وتم مراقبة الطائرة عبر مراقبين على طول الطريق الواصل للرحلة، وقامت الطائرة بالتحويم فوق الهدف، وثم أوصلت الشحنة المربوطة بها إلى العنوان الصحيح بدون أن تصطدم بأي عقبة، وعادت إلى القاعدة كما هو مخطط له.

وكانت شركة Flirtey قد قامت في العام الماضي بعملية توصيل ناجحة عبر طائرة بدون طيار في ولاية فرجينيا، وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة بأن هذه التجربة الناجحة الآن تؤكد بوضوح بأن مثل هذه الطائرات بإمكانها تسليم البضائع بدون التعرض لمشاكل وتجاوز العقبات المتمثلة بالمباني وخطوط الكهرباء والشارع والمصابيح.

وتقوم أعداد متزايد من الشركات مثل أمازون وجوجل ووول مارت بتصميم أنظمة تسليم شحنات استناداً إلى الطائرات بدون طيار، وتأمل تلك الشركات في يوم من الأيام بأن تقدم هذه الوسيلة السرعة والفعالية اللازمة لإيصال طلبات الزبائن.

Flirtey

image

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )