• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

عام على إطلاق فيس بوك ميزة “في مثل هذا اليوم” مع 60 مليون مستخدم يومياً

بواسطة : حذيفة
 0  0  405
عام على إطلاق فيس بوك ميزة “في مثل هذا اليوم” مع 60 مليون مستخدم يومياً
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

مرور عام على إطلاق فيس بوك ميزة “في مثل هذا اليوم” مع 60 مليون مستخدم يومياً


يصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى لإطلاق موقع فيس بوك لميزة في مثل هذا اليوم “On This Day”، والتي تسمح لمستخدمي الشبكة الإجتماعية مشاهدة ما قاموا بنشره ومشاركته على حساباتهم الشخصية خلال الأعوام السابقة بما يتوافق مع التاريخ اليومي.

وتحظى الميزة بشعبية كبيرة ضمن الشبكة الإجتماعية، وأثبتت نجاحها بشكل كبير مع عدد مستخدمين يبلغ 60 مليون مستخدم يستعملون الميزة بشكل يومي.

وسمح دمج الميزة ضمن الموقع بسهولة استخدامها، مما أتاح لـ 155 مليون مستخدم الإشتراك بالإشعارات لإظهار الصور والحالات والتحدثات التي تم نشرها على الحائط بمثل هذا التاريخ في السنوات السابقة.

وتعتبر الميزة نسخة مشابهة لخدمة Timehop التي بدأت في عام 2011، وامتلكت بنهاية عام 2014 حوالي 12 مليون مشترك و6 ملايين مستخدم يومي، وتستخدم Timehop مختلف حسابات المستخدم الإجتماعية لتقديم بيانات يومية حول ما قام بفعله في مثل هذا اليوم قبل عام.

وعملت فيس بوك خلال العام الماضي على تحسين الميزة لزيادة إمكانياتها على التنبؤ بشكل أفضل فيما يرغب المستخدم بمشاهدته من ذكريات وتجنب إظهار ما قد يسبب له الحزن، وتستخدم الشبكة الذكاء الصنعي لترتيب ما تقوم الميزة بعرضه للمستخدم.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )