• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تويتر تختبر ميزة لإضافة “الملصقات” إلى الصور قبل نشرها

بواسطة : حذيفة
 0  0  437
تويتر تختبر ميزة لإضافة “الملصقات” إلى الصور قبل نشرها
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تويتر تختبر ميزة لإضافة “الملصقات” إلى الصور قبل نشرها



تختبر شركة تويتر حاليًا ميزة جديدة تحمل اسم “الملصقات” Stickers وتسمح للمستخدمين بإضافة الملصقات إلى الصور قبل نشرها عبر شبكتها، وذلك على غرار وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فيس بوك وسناب شات، وفق ما أفاد موقع “ريكود” Re/Code.

ونقل الموقع المعني بالشؤون التقنية أمس الثلاثاء عن تويتر قولها إن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدم “برؤية كيف قام مستخدمون آخرون من أرجاء العالم بتعديل نفس الصورة، إضافة إلى ذلك، فإنها ستقترح الصور التي يمكنك التعديل عليها ونشرها للمشاركة في محادثة رائجة والأخبار العاجلة”.

وليس من المعروف بعد المصدر الذي ستجلب تويتر منه الصور أو تلك التي ستوصي بها للمستخدم، ذلك أن المعلومات الخاصة بالميزة الجديدة، وفقًا لـ “ريكود”، إنما هي من بعض المستخدمين الذين تختبرها تويتر معهم.

image
صور لميزة “الملصقات” حصل عليها موقع Re/Code
ومن جانبه، رد متحدث باسم تويتر على الموقع عند سؤاله عن ميزة “الملصقات” بالقول “نبحث دائمًا عن طرق جديدة محتملة لجعل تويتر أكثر تعبيرًا”.

وليست تويتر الشركة الأولى التي تقدم ميزة “الملصقات”، إذ تتيح فيس بوك، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط شهريًا، إمكانية إضافة الملصقات إلى الصور قبل نشرها.

وتقول عدد من خدمات التراسل الأخرى، أبرزها سناب شات، على إضافة الملصقات والرموز التعبيرية إلى الصور والفيديوهات قبل نشرها.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )