• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سائق ينجو من الموت بأمريكا رغم تعلق شاحنته في الهواء

بواسطة : admin
 0  0  586
سائق ينجو من الموت بأمريكا رغم تعلق شاحنته في الهواء
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نجا سائق شاحنة من الموت بأعجوبة بعد اصطدام شاحنته بسور موقف سيارات بضاحية كوينز في نيويورك؛ ما أدى إلى تحطم السور، وظلت الشاحنة معلقة في الهواء على ارتفاع عدة طوابق من الأرض.

وكان روبرت ليجال قد فقد السيطرة على الشاحنة التي تزن 60 طنًّا فاخترقت السور، لكنها لم تسقط على الأرض بعد أن تعلق جزء منها بحافة جدار الموقف المتعدد الطوابق.

وأظهر فيديو بثته شبكة "سكاي نيوز" الأمريكية، عمال الطوارئ يحاولون سحب الشاحنة مرة أخرى داخل الموقف، في الوقت الذي كان يحاول فيه رجال الإطفاء إنقاذ السائق "المحبوس" داخل الشاحنة.

لكن سائقًا آخر تمكن بعد ذلك من تحطيم زجاج النافذة الجانبي لينجح ليجال في النهاية من الخروج مصابًا من الشاحنة.

فرصة ثانية

وفي حادث مشابه وقع مؤخرًا، نجا المواطن الأمريكي إيدي بيرسي جونيور من الموت بأعجوبة عندما دخل بسيارته تحت عجلات مقطورة على الطريق السريع بين مدينة أوماها ولينكولن في نبراسكا.

ووصف بيرسي كيف صعدت المقطورة فوق سيارته عندما كان في طريقه إلى زيارة ابنه قائلاً: "لقد صعد سائق المقطورة فوق سيارتي فجأةً. وبعد ثوان قليلة شعرت بأنني خلف القضبان، فقد كانت ثواني عصيبة ومخيفة للغاية".

وأضاف: "أشكر الله أنني لا أزال على قيد الحياة ولم أُصَبْ إلا بخدوش طفيفة بعد الحادث الذي تعرضت له. وأنا فرح جدًّا بأنني لا أزال أملك فرصة ثانية لرؤية ابني الآن".

وتعتقد الشرطة أن الحادث وقع حينما انحرف سائق المقطورة إلى حافة الطريق يمينًا فارتطم بحجارة ثم حاول تصحيح مساره، فصعد فوق مركبة بيرسي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )