• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

استقالة مدرب منتخب سوريا الكروي

استقالة مدرب منتخبنا الوطني نزار محروس ومدير المنتخب عبد القادر كردغلي بعد تحقيق اللجنة الأولمبية

بواسطة : admin
 0  0  473
استقالة مدرب منتخب سوريا الكروي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تقدم المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم نزار محروس ومدير المنتخب عبد القادر كردغلي باستقالتهم من العمل مع المنتخب، بعد مقابلتهم لجنة التحقيق التي شكلتها اللجنة الأولمبية السورية للتحقيق بقضية استبعاد سورية من تصفيات كاس العالم 2014.



واستهلت لجنة التحقيق عملها في مبنى اتحاد كرة القدم بلقاء كوادر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني وعدد من أعضاء الاتحاد وموظفيه للاستماع لملابسات مشاركة اللاعب جورج مراد مع المنتخب في التصفيات المونديالية.


وبعد مقابلتهم لجنة التحقيق تقدم المدرب نزار محروس ومدير المنتخب عبد القادر كردغلي باستقالتهم من العمل مع المنتخب بعد الإشارة لحزنهم وأسفهم مما حدث وأضاع جهد وعمل استمر لفترة طويلة .


وترأس اللجنة نائب رئيس اللجنة الأولمبية ماهر خياطة، والمؤلفة من نائب أمين سر اللجنة الأولمبية إبراهيم أبا زيد وأعضاء اللجنة الأولمبية صلاح رمضان، ولؤي نعسان ومعتز قوتلي، وستقدم اللجنة نتائج التحقيق ومقترحاتها خلال اليومين القادمين وتحديداً الثلاثاء ظهراً.


وكان الاتحاد الدولي اعتبر منتخبنا خاسراً بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب طاجكستان لإشراكه اللاعب جورج مراد، بحجة أن الأخير سبق له أن مثل منتخب السويد الأولمبي في العامين 2003 و2005، وحرمه بشكل نهائي عن المشاركة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2014 في البرازيل.


وكان رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أكد في تصريح سابق أن القيادة الرياضية ستحاسب كل مقصر كأشخاص وكمؤسسة وان ثبت تقصير من الاتحاد الكروي سيتم إقالته ومحاسبته لأن سمعة الوطن فوق الجميع مؤكداً أن القيادة الرياضية غير راضية عن عمل اتحاد الكرة لأن الانسجام مفقود وهم غير متفاعلين مع بعضهم البعض.


وشدد جمعة على أن القيادة الرياضية غير راضية عن عمل اتحاد الكرة فالانسجام مفقود وهم غير متفاعلين مع بعضهم البعض وقد يكون أحد الأشخاص من داخل الاتحاد هو من أرسل أوراق اللاعب جورج مراد للاتحاد الطاجيكستاني، وكرر القول قد يكون أحدهم وذلك لتصفية حسابات شخصية ولست متأكداً من ذلك ولكني أشعر بحزن وغضب الجماهير السورية ولها أقول ترقبوا قرارات حازمة وحاسمة في الأيام القادمة.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )