• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

اخبار جوجل بلس

فريق "غوغل بلاس" يبدأ بمنح "شارة التحقق من الهوية" لحسابات المشتركين

بواسطة : admin
 0  0  494
اخبار جوجل بلس
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بدأ فريق العمل في شبكة التواصل الاجتماعي "غوغل بلاس" بمنح "شارة التحقق من الهوية" لحسابات المشتركين بما يضمن للأصدقاء التأكد من إضافة أشخاص يعرفونهم بالفعل.
وقال موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن "فريق غوغل بلاس للتواصل الاجتماعي باشر بالتحقق من حسابات الشخصيات العامة والمشاهير الذين تتم إضافتهم إلى عدد كبير من الدوائر عبر الشبكة الاجتماعية، على أن يتم استكمال المبادرة لتشمل مزيد من المشتركين تباعا".
واعتبرت متحدثة من فريق المطورين في بيان مصور على مدونة الموقع أن "الخطوة تلبي رغبة الكثيرين في التأكد من تطابق شخصية حساب المشترك مع الشخصية الحقيقية، سواء كانت هذه الشخصيات من المشاهير أو الشخصيات العامة".
وعند زيارة حساب لأي من هذه الشخصيات أو المشاهير، تظهر "شارة التحقق" إلى جانب اسم الحساب, اذ ستساعد هذه الخطوة وفقا لموقع "غوغل" المشتركين من التعرف على الحسابات الحقيقية من تلك الوهمية.
وتظهر "شارة التحقق" هذه على هيئة "علامة" باللون الرمادي إلى جانب الاسم, وبمجرد تمرير المؤشر عليها، ستظهر لك رسالة "تم التحقق من الاسم.
لكن لم يكشف فريق "غوغل بلاس" عن الآلية المتبعة حالياً في التحقق من هذه الشخصيات العامة أو تلك المشهورة، ولا عن "معيار تصنيف حساب المستخدمين التي تضاف لعدد كبير من الدوائر".
وكشفت دراسة حديثة أن شبكة التواصل الاجتماعي "غوغل بلاس" نجحت في استقطاب 13% من المستخدمين البالغين في أميركا, متوقعة أن تتفوق "غوغل بلاس" على "تويتر" و "لينكد إن".
وكان عملاق محركات البحث "غوغل" كشف الشهر الماضي أنه بصدد تدشين موقع للتواصل الاجتماعي يدعى "غوغل بلاس" لمنافسة موقع فيسبوك.
يشار إلى أن شركة "غوغل" التي تسيطر على نحو ثلثي السوق العالمية للبحث على الإنترنت، تتطلع إلى فرص جديدة للنمو من خلال التوسع في أسواق جديدة، يأتي في مقدمتها أسواق الشرق الأوسط.
وتأسست "غوغل" عام 1998 في كاليفورنيا، تجني أرباحاً ضخمة من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت، إضافة إلى خدمة البريد الإليكتروني وخدمات نشر المواقع وإتاحة شبكات التواصل الاجتماعي, ويعتبر محرك البحث "غوغل" الأشهر عالمياً وعملاق محركات البحث.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )