• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

أيسر تطلق هاتفي Liquid Jade 2 وLiquid Zest

بواسطة : حذيفة
 0  0  458
أيسر تطلق هاتفي Liquid Jade 2 وLiquid Zest
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

أيسر تطلق هاتفي Liquid Jade 2 وLiquid Zest



أطلقت شركة أيسر اليوم الهاتف الذكي الرائد الجديد Liquid Jade 2 إلى جانب قيام الشركة التايوانية بالكشف عن طرازين من هاتف Liquid Zest، وذلك في إطار مشاركتها بمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2016 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

ولم تقم الشركة بالإعلان عن سعر أو تاريخ توفر هاتف Liquid Jade 2 في الأسواق، إلا انها أعلنت عن قيامها بإتاحة هاتف Liquid Zest في أوروبا والشرق الأوسط في شهر أبريل وبسعر يبدأ من 109 يورو، بينما ستطرح نسخة 4G من الهاتف للبيع في مناطق أوروبا والشرق الأوسط ابتداءً من شهر مايو وبسعر 149 يورو.

Liquid Jade 2



يتميز هاتف Liquid Jade 2 بشاشة من نوع أموليد بقياس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل مع 176 درجة زوايا مشاهدة واسعة مع طبقة حماية من زجاج غوريلا غلاس مع تقنية Zero Air Gap والتي تدعي الشركة بانها تساعد في تحسين إمكانية القراءة تحت أشعة الشمس.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 808 سداسي الأنوية من شركة كوالكوم مع شريحة رسوميات Adreno 418 و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويحتوي الجهاز على 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الهجينة، والذي تدمج بين التخزين المحلي مع التخزين السحابي.

ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وفلاش LED مزدوج قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

وتدعم الكاميرا الأمامية زاوية واسعة بدرجة 84، مع وضعية التصوير الرياضية “Pause N Shoot” لتصوير صور سيلفي، والتي تقوم بالكشف عن الوجه بشكل تلقائي وتبدأ العد التنازلي لمدة ثلاث ثواني ثم تقوم بالتصوير وأخذ اللقطة.

كما يدعم الهاتف الذكي تقنية الاتصال 4G LTE Cat.6 إلى جانب اتصالات الجيل الثالث 3G وGPRS/ EDGE و نظام تحديد المواقع A-GPS وتقنية البلوتوث والاتصال اللاسلكي واي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac.

Liquid Zest


يتميز هاتف Liquid Zest بشاشة من نوع IPS بقياس 5 إنش بدقة 720×1280 بيكسل، ويعمل بواسطة معالج MT6580 رباعي الأنوية بتردد 1.3 جيجاهيرتز من شركة ميدياتيك مع شريحة رسوميات Adreno 418 و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 6 مارشميلو، ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وميزة التركيز التلقائي وفلاش LED إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وتوجد بعض الاختلافات بين Liquid Zest 4G ونسخة الجيل الثالث 3G، بحيث يعمل هاتف Liquid Zest 4G بواسطة معالج رباعي الأنوية بتردد 1 جيجاهيرتز.

image

Liquid Jade 2

image
Liquid Zest

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )