• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

إل جي تكشف عن نظارة LG 360 VR للواقع الافتراضي

بواسطة : حذيفة
 0  0  666
إل جي تكشف عن نظارة LG 360 VR للواقع الافتراضي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

إل جي تكشف عن نظارة LG 360 VR للواقع الافتراضي



كشفت إل جي اليوم عن نظارتها الخاصة للواقع الافتراضي، تحت اسم LG 360 VR، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2016 المقام حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتختلف النظارة في طريقة عملها عن معظم النظارات الموجودة حالياً، مثل جوجل كاردبورد التي تتطلب إدخال الهاتف بها، ليعمل كشاشة، لكن الوضع مختلف مع نظارة إل جي، حيث أن النظارة تمتلك شاشتها الخاصة المدمجة، لكن يتم توصيلها بالهاتف عبر كابل USB C للحصول على المحتوى.

وتتميز نظارة LG 360 VR بحجمها الصغير، ووزنها الخفيف، الذي يبلغ حوالي ثلث وزن النظارات المنافسة التي تعتمد على الهواتف، مثل سامسونج Gear VR، حيث يبلغ وزن النظارة -وفق إل جي- حوالي 180 جرام فقط، وتقدم النظارة تصميماً نحيفاً وصغيراً، ما إذا تمت مقارنتها بالمنتجات المشابهة.

وتقدم نظارة إل جي الجديدة شاشتين بدقة 1080p مع تقنية OLED، وذكرت الشركة أن تجربة النظارة تشبه مشاهدة تلفاز بقياس 130 إنش من على بعد مترين، وذلك لتقديم تجربة واقع افتراضي مثالية.

وتعمل نظارة إل جي فقط مع هواتف أندرويد التي تمتلك معالج سنابدراجون 820 من كوالكوم، لذا فإنها -حتى الوقت الراهن- تعمل حصرياً مع هاتف إل جي G5، وسيتم إطلاقهما سوياً في شهر أبريل القادم، لكن لم يتم الكشف عن سعر النظارة، التي تجلب المحتوى من الهواتف الذكية عبر كابل USB-C.

ولأن النظارة لا تعتمد بشكل أساسي على الهاتف الذكي، فإنها لا تتطلب وجود حجم أو دقة معينة للشاشة، على عكس المنتجات المنافسة، وتمتلك النظارة زرين في الأعلى لاختيار المحتوى، والآخر للعودة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )