• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

شاهد البث المباشر بزاوية 360 درجة للكشف عن هاتف Galaxy S7 جالكسي اس 7

بواسطة : حذيفة
 0  0  570
شاهد البث المباشر بزاوية 360 درجة للكشف عن هاتف Galaxy S7 جالكسي اس 7
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

شاهد البث المباشر بزاوية 360 درجة للكشف عن هاتف Galaxy S7 جالكسي اس 7







تعتزم شركة سامسونج بث حدثها الخاص بالكشف عن أحدث أجهزتها من سلسلة جالاكسي بعد ساعات قليلة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge ( جالكسي اس 7 و جالكسي اس 7 ايدج )، وذلك من مدينة برشلونة الإسبانية حيث تقام فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016.

ويمكن متابعة البث المباشر لحدث الكشف عن جديد سامسونج عبر على موقع الشركة الرسمي بالإضافة إلى خدمة يوتيوب عبر قناة Samsung Mobile في الأوقات التالية:

الإمارات العربية المتّحدة: الساعة 10 مساءً
المملكة العربية السعودية: الساعة 9 مساءً
جمهورية مصر: الساعة 8 مساءً
جريتنش: الساعة 6 مساءً


وتخطط شركة سامسونج بث حدثها مباشرةً بزاوية 360 درجة، وبذلك سيكون الحدث الأول على الإطلاق الذي يُبث بهذه التقنية، بحيث أوضحت الشركة مؤخرًا أنها ستوفر للمستخدمين أربعة خيارات لمشاهدة الحدث، وذلك من القاعة، أو من يسار المسرح، أو يمنيه، أو منتصفه. وأضافت “اختر البقعة التي تناسبك، لتشاهد بثًا حيًا بزاوية 360 درجة وتحصل على عرض كامل للحدث من كل الزاويا”.

ومن المفترض أن تكشف الشركة عن هاتفيها المنتظرين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، بالإضافة إلى إمكانية الكشف عن تقنيات وأجهزة جديدة مخصصة لتقنية الواقع الافتراضي.

ويمكن للمستخدم عن طريق البث المباشر الموجود على موقع سامسونج اختيار إمكانية البث إما 360 درجة أو بالشكل الطبيعي المعتاد، وفي حال كان المستخدم يمتلك نظارة الواقع الافتراضي، بإمكانه تثبيت تطبيق Unpacked 360 View من متجر جوجل بلاي للاستمتاع بالعرض بأفضل شكلٍ ممكن.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )