• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

إريكسون تركز على الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية في MWC 2016

بواسطة : حذيفة
 0  0  827
إريكسون تركز على الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية في MWC 2016
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

إريكسون تركز على الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية في MWC 2016



قالت شركة إريكسون الشرق الأوسط وشرق إفريقيا إنها ستشارك في معرض “مؤتمر الجوال العالمي” MWC 2016 بمدينة برشلونة خلال المدة بين 22 و 25 شباط/فبراير الجاري، وإنها ستقوم بعرض رؤى صناعية، كما ستقوم بتقديم أحدث الابتكارات إلى جانب استضافة مناقشات قالت إنها ملهمة والتي ستمكن من طرح فرص أعمال جديدة للمجتمع.

وأوضحت الشركة – التى تعد أحد الرعاة الرئيسين بالمؤتمر – أنها ستناقش عدة موضوعات منها: التعرف على المزيد عن الجيل الخامس 5G، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، وكذلك مناقشة التحول الرقمي الذي يمكن أن يكون له تأثير على الأشخاص والأعمال والمجتمع.

وفيما يتعلق بالجيل الخامس، ستناقش إريكسون نماذج راديو الجيل الخامس، والجيل الخامس للصناعات، والتحكم عن بعد اللمسي، وتشريح الشبكات.

أما بالنسبة لما يُعرف بـ “إنترنت الأشياء“، فستناقش الشركة إنترنت الأشياء الخلوي، وحلول إنترنت الأشياء، إذ ستقدم شرحًا لكيفية بناء وإدارة شبكات تقنيات العمليات التي تجمع بين الأجهزة المتصلة مباشرة و الأجهزة المتصلة عبر الراديو قصير المدى من خلال بوابات شعرية، فضلًا عن عرض حي لتطورات الحزم الأساسية لتقنيات واسعة النطاق.

وستناقش إريكسون فيما يخص الحوسبة السحابية، تطور البنية التحتية لمراكز هايبرسكيل لتكنولوجيا المعلومات، وسحابة RAN التي تشمل وظائف للوصول إلى خوادم خاصة تقع في السويد، كما ستناقش رحلة الشبكة الافتراضية (NFV).

كما ستناقش الشركة الشبكات، وذلك من حيث اتصال الواي فاي للأجهزة المتعددة، وجيجابت الجيل الرابع LYE، إذ ستقدم إريكسون عرضًا لأداء الشبكة التي تصل سرعتها إلى 1 جيجابايت في الثانية، وذلك باستخدام مزيج من 3 شبكات للنقل، بما في ذلك قابلية التشغيل البيني مع أحدث الأجهزة.

وتعتزم إريكسون كذلك مناقشة نظام الراديو خاصتها، وهو ثلاثة منتجات جديدة للوصول إلى دعم الراديو ونطاقات الطيف الجديدة والتي تقدم قدرات جديدة بالإضافة إلى نطاقات الميكروويف التي تعالج الاحتياجات المتزايدة.

وستناقش الشركة السويدية الخلايا الداخلية الصغيرة، وتجربة تحميل التطبيقات، إذ سيتم تقديم خدمة جديدة للمشغلين لفهم العوامل الأكثر أهمية للمستهلكين وكيفية قياسها والإجراءات التي يجب اتخاذها لتحسين أداء الشبكات، كمنا ستناقش كفاءة وأداء الجيل الثالث، وذلك لمواكبة تدفق المستخدمين وزيادة كفاءة الشبكات من أجل تسريع الخدمات المتنقلة ذات النطاق العريض.

يُشار إلى أن معرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC يعد أكبر تجمع في العالم على مستوى الاتصال الخلوي، إذ ينظمه مؤتمر اتحاد شركات الاتصال الخليوي كل عام بمدينة برشلونة الإسبانية.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )