• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تويتر تتيح تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو ضمن الرسائل الخاصة

بواسطة : حذيفة
 0  0  737
تويتر تتيح تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو ضمن الرسائل الخاصة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تويتر تتيح تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو ضمن الرسائل الخاصة



أعلنت اليوم شبكة التدوين المصغرة تويتر عن إضافتها ميزة أساسية أخرى تتمثل بإمكانية تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو ضمن الرسائل الخاصة، وتم إتاحة الميزة الجديدة عبر التطبيق الرسمي على نظامي أندرويد وiOS، بينما لا يمكن لمستخدمي موقع الويب تسجيل الفيديو عبر كاميرا الويب.

وتأتي هذه الخطوة بعد ساعات فقط من إعلان الشركة عن إضافتها محرك بحث مخصص للصور المتحركة GIF، مع الإشارة من قبل الشركة إلى عملها على إضافة زر جديد مخصص لصور GIF المتحركة إلى تطبيقها الرسمي على نظامي أندرويد وiOS بالإضافة لموقع الويب Twitter.com.

وتعمل تويتر على التركيز بشكل أكبر على الأحداث والنشاطات الحية من خلال جعل ميزة الرسائل الخاصة مشابه من حيث الخيارات المتعددة لخدمات الوسائل الاجتماعية الأخرى مثل iMessage وفيس بوك ماسنجر.

وقامت الشبكة في العام الماضي بالسماح بمشاركة التغريدات ضمن الرسائل الخاصة، كما أتاحت للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل خاصة غير محدودة تصل إلى 10.000 حرف.

وتعاني الشبكة الإجتماعية من بطئ في النمو من حيث عدد مستخدميها وهو ما ظهر بشكل جلي خلال الربع الرابع من العام الفائت، مما دفع الشبكة لوضع خطة من 5 نقاط لعكس التراجع الحاصل منذ فترة.

وتجدر الاشارة إلى قيام الشبكة بتاريخ 10 فبراير بالإعلان رسمياً عن إحداث تغيير جذري في طريقة عرض التغريدات على “الخط الزمني”، إذ قامت الشركة بإطلاق ميزة جديدة تشبه من حيث المبدأ ميزة “While you where away” التي تعرض للمستخدمين أهم التغريدات التي قد تكون فاتتهم أثناء غيابهم عن الخدمة.

Twitter Support

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )