• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هواوي تستعد لدخول سوق الحواسيب الشخصية من خلال حاسبها المحمول Matebook

بواسطة : حذيفة
 0  0  517
هواوي تستعد لدخول سوق الحواسيب الشخصية من خلال حاسبها المحمول Matebook
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

هواوي تستعد لدخول سوق الحواسيب الشخصية من خلال حاسبها المحمول Matebook



تستعد شركة هواوي الصينية المصنعة للهواتف الذكية إلى دخول مجال الحواسيب الشخصية في أقرب وقت خلال الاسبوع المقبل، حيث قامت الشركة بنشر دعوة إعلامية تشير إلى قرب وصول فئة منتجات جديدة تعتزم هواوي إطلاقها في 21 فبراير الحالي.

وقام ريتشارد يو الرئيس التنفيذي للشركة بنشر الدعوة على الشبكة الإجتماعية الصينية ويبو Weibo، وتشير التسريبات إلى احتمال قيام الشركة بالإعلان عن الحاسب المحمول الهجين Huawei Matebook من فئة إثنان في واحد.

وقامت الشركة بعنونة الدعوة بعبارة النمط الجديد من الأعمال “The new style of business”، بالإضافة لوجود صورة قلم مما قد يشير إلى طبيعة الجهاز القادم على انه حاسب محمول هجين.

ويتميز الحاسب بحسب التسريبات بإمكانية عمله بواسطة نظامي التشغيل ويندوز 10 وأندرويد، ويقدم شاشة من قياس 12.9 إنش، ويعمل بواسطة معالج من شركة إنتل، إلى جانب وجود لوحة مفاتيح قابلة للفصل وقلم إلكتروني.

وكان الحديث قد بدأ منذ العام الماضي حول نية الشركة دخول مجال أجهزة الحواسيب الشخصية، بحيث أعرب المدير التنفيذي للشركة العام الماضي عن استياءه فيما يخص سوق أجهزة الحواسيب الحالي، ليتم بعد أشهر رصد العلامة التجارية Matebook.

تجدر الإشارة إلى إمكانية قيام الشركة بكشف النقاب عن هاتفها الرائد Huawei P9 الذي يمتلك مجموعة من المواصفات الراقية مثل معالج Kirin 955 العامل بتردد 2.5 جيجاهيرتز وشاشة من قياس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، مع احتوائه على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


image

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )