• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

أمازون تستحوذ على شركة برمجيات إيطالية لدعم خدماتها السحابية

بواسطة : حذيفة
 0  0  465
أمازون تستحوذ على شركة برمجيات إيطالية لدعم خدماتها السحابية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

أمازون تستحوذ على شركة برمجيات إيطالية لدعم خدماتها السحابية



قالت شركة أمازون اليوم الجمعة إنها استحوذت على شركة البرمجيات الإيطالية “نايس” Nice، في مسعى منها للاستفادة من تقنيات الأخيرة في مجال “الحوسبة عالية الأداء” HPC ضمن قطاع خدمات الويب السحابية التابع لها.

وقالت شركة التجارة الإلكترونية الأميركية في بيان “وقعنا اتفاقًا للاستحواذ على هذه الشركة الرائدة في مجال البرمجيات وخدمات الحوسبة التقنية وعالية الأداء”. ويُتوقع أن تتم الصفقة خلال الربع الأول من العام الحالي.

وأوضحت أمازون أن شركة “نايس”، ومقرها مدينة أستي في إيطاليا، تقدم منتجات وحلولًا للعملاء في جميع أنحاء العالم، وأضافت أن هذه المنتجات تساعد العملاء على تحسين وتركيز أعباء العمل في مجال التصور والحوسبة عالية الأداء، إلى جانب توفير أدوات تناسب أعباء العمل الموزعة التي تستخدم الأجهزة المحمولة.

وفيما يتعلق بعملاء “نايس” الحاليين، قالت أمازون في بيانها إن العلامة التجارية للشركة وفريقها لن يتغير فيهما شيء، كما أنها ستواصل تطوير ودعم منتجاتها، EnginFrame و Desktop Cloud Visualization، وسيستمر العملاء في الحصول على الدعم والخدمات مع دعم فريق أمازون لخدمات الويب AWS.

وتأتي صفقة الاستحواذ على “نايس” بعد نحو ثلاثة أيام من إعلان أمازون عن أحدث محركات الألعاب التابعة لها، والذي يحمل اسم Lumberyard، بحيث يوفر إمكانية بناء ألعاب ثلاثية الأبعاد تتميز بجودتها العالية بالإضافة إلى إمكانية ربطها مع منصة AWS للخدمات السحابية.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )