• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سامسونج تعمل على تحويل قلم S Pen إلى مسند

بواسطة : admin
 0  0  456
سامسونج تعمل على تحويل قلم S Pen إلى مسند
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

سامسونج تعمل على تحويل قلم S Pen إلى مسند




تعمل شركة سامسونج على إضافة وظيفة جديدة لقلمها الإلكتروني S Pen الخاص بفئة الهواتف اللوحية Galaxy Note، وتتمثل الوظيفة الإضافية بإمكانية عمله كمسند للهاتف الذكي، وذلك وفقاً لبراءة اختراع جديدة نشرها مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.

يُشار إلى أن الشاشات العاملة باللمس ألغت الحاجة إلى القلم، لتقوم سلسلة هواتف Galaxy Note بعد ذلك بإعادة الشعبية له مرة أخرى، مع إضافة تحسينات تدريجية على مدى السنوات السابقة.

وكانت سامسونج قد تقدمت بطلب الحصول على براءة الاختراع في الربع الثالث من عام 2015، بحيث لم تستطع إضافة الميزة الجديدة لهاتف Galaxy Note 5 الذي قامت بالإعلان عنه في شهر أغسطس.

وتوضح مخططات براءة الاختراع كيفية عمل الوظيفة الجديدة، إذ يجري سحب القلم S Pen الذي يمتلك مفصلًا في منتصفه ومن ثم القيام بثنيه بزاوية حادة للحفاظ على وضعيته الحالية وتشكيل المسند، ويمكن إعادة القلم بشكل مستقيم لسحبه للخارج إو إعادة إدخاله بشكل كامل داخل الهاتف.

وتساعد الوظيفة الجديدة المستخدم على إبقاء الهاتف في وضع أفقي أو عمودي لمشاهدة الأفلام أو التفاعل مع التطبيقات المختلفة بدون الحاجة إلى الإمساك بالهاتف بشكل مستمر أو شراء غطاء خاص يقوم بتوفير هذه الميزة.

وعلى الرغم من أن الوظيفة الجديدة للقلم ما تزال في مرحلة براءة الاختراع ولا يوجد ضمان لتحويل الفكرة إلى أمر ملموس في المستقبل القريب، قد تُشاهد هذه الميزة في الهاتف Galaxy Note 6 المتوقع صدوره خريف هذا العام.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )