• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

إصابة 7 اسرائيليين في عملية إطلاق نار قرب إيلات

بواسطة : admin
 0  0  489
إصابة 7 اسرائيليين في عملية إطلاق نار قرب إيلات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أصيب سبعة اسرائيليين بجراح في إطلاق نار استهدف حافلة بالقرب من مدخل مدينة إيلات في جنوب اسرائيل.

وافادت مصادر عبرية أن الحافلة التابعة لشركة "ايغد" كانت متجهة من مدينة بئر السبع إلى ايلات عبر طريق رقم "12" عندما تعرضت لإطلاق النار، فواصلت سيرها حتى وصلت الى حاجز عسكري في المكان.

وعلى الفور هرعت قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي مستعينة بطائرتين مروحيتين لتعقُّب مطلقي النار، حيث تشير التقديرات الاولية لأجهزة الأمن الاسرائيلية إلى أن ثلاثة مسلحين على الأقل تسللوا عبر الحدود المصرية وكان في انتظارهم سيارة أقلتهم من المكان، الى موقع العملية حيث ترجلوا من السيارة وأطلقوا النار من رشاشات كلاشينكوف على الحافلة، قبل أن يفروا من المكان.

ولم تستبعد أجهزة الأمن الإسرائيلية أن يكون منفذو العملية قد قدموا من قطاع غزة بعد التسلل عبر الحدود المصرية من خلال محور صلاح الدين، أو من الضفة الغربية بعد أن تمكنوا من الوصول إلى تلك المنطقة بطريقة ما.

كما تقدر تلك الأجهزة بشكل شبه قاطع ان يكون شخص من داخل اسرائيل قد تعاون مع الخلية لتنفيذ هذه العملية، من خلال نقلهم بالسيارة.

ونقلت سيارات إسعاف تابعة لنجمة داوود الحمراء الجرحى السبعة الذين وصفت جراح أحدهم بالخطيرة والبقية بالمتوسطة الى مستشفى يوسفتال في مدينة ايلات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )