• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مهزلة فى مكتب عصام شرف

مهزلة فى مكتب رئيس الوزراء المصري: .ضابط يعتدى على موظفة

بواسطة : admin
 0  0  575
مهزلة فى مكتب عصام شرف
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كتبت أميمة ابو العطا في صحيفة البشاير المصرية:"مهزلة جديدة ارتكبها ضابط أمن دولة (المنحل) داخل مكتب رئيس الوزراء ، بقيامه بضرب وشتم وركل سكرتيرة الدكتور على السلمي نائب رئيس الوزراء.

وقال برنامج (الحياة اليوم) ان تامر نبيل ضابط سابق بالحراسة الخاصة لمجلس الوزراء وسكرتير حالى بمكتب عصام شرف ، تعدى بالضرب والألفاظ المسيئة، على أمل رمضان، سكرتيرة الدكتور على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء وذلك بعد أن طلب منها أن "تختفى" من طريق الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، لدى صعوده من مكتبه إلى قاعة الاجتماعات بالدور العلوى، لحضور اجتماع المجلس الأعلى للطاقة.

يذكر أن الضابط، تامر نبيل، منتدب من وزارة البترول لقطاع الأمن بمجلس الوزراء، وكان والده يعمل مفتشاً بأمن الدولة "المنحل"، قال لأمل بصوت عال: "ما تقفيش فى طريق رئيس الوزراء"، فردت عليه بقولها: "لو سمحت ما تعليش صوتك".

وبعد أن صعد رئيس الوزراء إلى قاعة الاجتماعات، عاد إليها "تامر" وصفعها على وجهها مرات متتالية، ثم ركلها بقدميه، وهنا تدخل 3 من أمن المجلس، وهجموا عليه وقاموا بإنقاذ حياتها، وهى فى حالة انهيار تام، وحتى الآن لا يعرف الدكتور عصام شرف شيئاً عن الواقعة، إلا إن شهود عيان من موظفى المجلس، أكدوا أنهم سيتقدمون بمذكرة إلى رئيس الوزراء ضد الضابط".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )