• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

وَن بلس تتيح هاتفها OnePlus X للشراء دون دعوات

بواسطة : حذيفة
 0  0  438
وَن بلس تتيح هاتفها OnePlus X للشراء دون دعوات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

وَن بلس تتيح هاتفها OnePlus X للشراء دون دعوات



قامت الشركة الصينية ون بلس بطرح هاتفها الأحدث OnePlus X للشراء من قبل المستهلكين، دون التقيد بنظام الدعوات الذي يفرض على الذي يرغب بشراء الهاتف الحصول على دعوة أولاً من الشركة، وذلك بسبب عدم قدرة إنتاج الشركة تغطية الطلب الكبير على هواتفها.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة بعد أن أن قامت بتسهيلات في شراء الهاتف في وقتٍ سابق، حيث أتاحت الشركة الهاتف -الشهر الماضي- للشراء بدون دعوات في كل يوم ثلاثاء، وذلك بعد أن أطلقت الشركة الهاتف في شهر أكتوبر الماضي بعد حوالي ثلاثة شهور من الكشف عن هاتف OnePlus 2.

ويعد هاتف OnePlus X أسرع هاتف من هواتف الشركة يستطيع الوصول لهذه المرحلة، حيث استغرق هاتف OnePlus 2 وقتاً أطول لطرحه بشكل مفتوح للجمهور بدون فرض الحصول على دعوة أولاً قبل التمكن من شراء الهاتف.

ويعد هاتف OnePlus X هاتفاً مميزاً بالنسبة لسعره ومواصفاته التقنية المرتفعة التي تواكب الهواتف الرائدة من الشركات العملاقة الأخرى، حيث يعمل بمعالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراجون 801، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت، ويمتلك شاشة بقياس 5 إنش بدقة FullHD، ويقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

ويوفر الهاتف سعة تخزينية بحجم 16 جيجابايت، وقابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عبر منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ويمكن شراء الهاتف بسعر لا يتعدى 249 دولار أمريكي، والذي يعد منخفضاً مقارنةً بمواصفات الهاتف التقنية المتطورة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )