• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سامسونج تسخر من خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay في إعلانها الأخير

بواسطة : حذيفة
 0  0  546
سامسونج تسخر من خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay في إعلانها الأخير
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

سامسونج تسخر من خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay في إعلانها الأخير







سخرت شركة سامسونج، في إعلانها الأخير عن خدمتها للدفع الإلكتروني Samsung Pay، من خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay مُعتبرةً أنها غير فعّالة لأنها غير مدعومة في جميع المحلات التجارية.

واستعانت سامسونج بالمُمثل الكوميدي الأمريكي Hannibal Buress الذي توجه إلى أحد المطاعم وأخبر العاملين فيه أنه يرغب بالدفع عبر هاتفه، ليأتيه الرد بأن آبل لم توفر دعمًا لخدمتها حتى الآن وبالتالي لا يُمكن الدفع باستخدام الهاتف.

Buress رد على العامل قائلًا إنه سيستخدم خدمة سامسونج للدفع الإلكتروني التي تعمل في جميع الأماكن ولا تحتاج لأجهزة خاصّة ليقوم بوضع هاتفه فوق جهاز الدفع وتتم العملية بشكل فوري.

وتعتمد خدمة سامسونج على تقنية LoopPay التي تدعم أجهزة الدفع بحقل مغناطيسي أو باستخدام تقنية التواصل القريب NFC، على عكس خدمة آبل التي تدعم فقط NFC ويحتاج المحل التجاري لدعم منصّتها لإتمام عملية الدفع.

وتتوفر خدمات سامسونج وآبل للدفع الإلكتروني في عدد محدود من البلدان، حيث تُعتبر الولايات المُتحدة الأمريكية نقطة الانطلاق لكلتا الخدمتين، لكن آبل تُركّز على التعاقد مع الكثير من المصارف لدعم إضافة بطاقاتهم الإئتمانية إلى خدمتها، فضلًا عن نيّتها لدخول السوق الصينية خلال وقت قريب.

يُشار إلى سامسونج سبق لها السُخرية من خدمة آبل للدفع الإلكتروني وتحديدًا في سبتمبر/أيلول من عام 2015، حيث أطلقت إعلانين تناول إحداهما عدم وجود منافذ كثيرة للدفع باستخدام خدمة آبل على عكس Samsung Pay المتوفرة تقريبًا في كل مكان.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )