• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الفقر يدفع أب لإنهاء حياة بناته الثلاث.. يلقى بهن فى النيل

بواسطة : admin
 0  0  470
الفقر يدفع  أب لإنهاء حياة بناته الثلاث.. يلقى بهن فى النيل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 سعد شمردن عبد اللطيف 50 عاما سائق من قرية جبل النور شرق النيل بمركز ببا محافظة بنى سويف ضاق به العيش بعد الثورة وترك عمله بعد خلافاته مع صاحب السيارة التى كان يعمل عليها وحاول إيجاد فرصة أخرى إلا أنه فشل وأصبح بلا عمل وأمام ضغوط الحياة دخل فى خلافات كثيرة مع زوجته والتى تركت له المنزل بعد فشله فى الحصول على عمل وتوفير نفقات المنزل تاركه خمسة أطفال فى المنزل تعانى ثلاثة منهن من مرض جلدى مزمن.

اختفى الأب أمس عن الأنظار عدة ساعات وعاد مهرولا إلى المنزل يسأل عن بناتة الثلاثة ليسرع إلى مركز الشرطة وأمام الرائد "محمد الخولى رئيس المباحث "ولادى اتخطفوا ".

تم إبلاغ اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف وتشكيل فريق بحث، حيث تبين من التحريات اختلافات فى روايات الأب التى أدلى بها "إنه لديه خمسة أولاد من بينهم ثلاثة بنات "فاطمة 7 سنوات، ولاء 6 سنوات، وزينب 3 سنوات" خرجن نهارا ولم يعدن حتى نهاية اليوم، وإنه يخشى غرقهن فى مياه النيل أو خطفهن، خاصة والدتهما بمنزل أسرتها منذ عدة أيام بسبب خلافات كثيرة نظرا لانعدام الحالة المالية.

وكانت قوات الإنقاذ النهرى انتشلت جثتى ولاء وزينب بعد أن طفيا على الماء يوم الأربعاء الماضى بالقرب من إدارة المسطحات المائية بمدينة بنى سويف.

وكشفت التحريات أن (الأب) يعانى من اضطرابات نفسية كثيرة منذ فترة وبتضييق الخناق حوله اعترف بقتله بناته الثلاثة، وأنه اصطحبهم إلى النيل القريب من منزله بالقرية، وأغرقهن فى المياه، وأن السبب الرئيسى فى ذلك هو ضيق ذات اليد) وما زال البحث جاريا عن الجثة الثالثة "فاطمة".

تم إلقاء القبض على الأب وتولت نيابة مركز ببا التحقيق وقرر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق ودفن الجثتين وتكليف إدارة المسطحات المائية بالبحث عن جثة الفتاه الثالثة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )