• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

اللاذقية : شهيدان و28 جريحاً

بواسطة : admin
 0  0  505
اللاذقية : شهيدان و28 جريحاً
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 وتناقلت وكالات الانباء اخبارا عن تعرض منطقة الرمل الجنوبي الى قصف عن طريق البحر سقط خلاله ضحايا.

من جهة اخرى اكد المراسل بان حركة القطارات من والى المدينة قد توقف دون توفر اي تفاصيل حول الاسباب.

وتشهد مدينة اللاذقية تدخلا من وحدات للجيش في منطقة الرمل الجنوبي كما تشهد توتر وحركة احتجاجات في مناطق اخرى اهمها منطقة الصليبة التي تقع في وسط المدينة.
وأوضح المراسل نقلا عن مصادر محلية إن "الجيش يواصل عمليات التمشيط في منطقة الرمل الجنوبي باتجاه مسبح الشعب, مشيرا إلى أن اشتباكات تجري بين الجيش ومسلحين في منطقة طريق الحرش وبستان الصيداوي".
وقال المراسل أن الجيش تعرض صباح اليوم لإطلاق نار من مسلحين كما أن هؤلاء استخدموا الديناميات في منطقة طريق الحرش وبستان الصيدواي", لافتا الى ان الجيش قام باغلاق المنطقة ويقوم بتمشيطها".
وأضاف المراسل نقلا عن مصدر محلي إن "شبان من منطقة الصليبة قاموا بنشر حاويات القمامة بالشوارع وتكسير سيارات بعد منتصف ليل السبت- الاحد".

وكانت وحدات من الجيش بدأت يوم السبت "عملية امنية" في منطقة الرمل الجنوبي, وذلك بحسب مصدر محلي, حيث تواردت انباء عن سقوط اثنين من المطلوبين في عملية الجيش.
ويتشكل الرمل الجنوبي من 3 احياء هي الغراف والقدس ومسبح الشعب.

وتشهد سوريا حركة احتجاجية بدأت في شهر اذار الماضي في درعا وامتدت الى عدة مدن سورية بدأت بمطالبات تدعو للإصلاح والتغيير وتصاعدت مع حدة المواجهة من قبل السلطات لتطالب باسقاط النظام.
وتتهم السلطات السورية بان جماعات مسلحة تعمل تحت غطاء المظاهرات السلمية لزعزعة الاستقرار في سوريا والنيل من مواقفها الثابتة فيما يخص قضايا المنطقة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )