• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

«الراجل الذي صفعه فريد خميس» يرفض الصلح

بواسطة : admin
 0  0  475
«الراجل الذي صفعه فريد خميس» يرفض الصلح
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 «كلنا عزت فهمي».. بهذا العنوان دشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صفحة التضامن مع المواطن عزت محمد فهمى عبدالعليم ،(65 سنة) موظف بالمعاش، والذى صفعه على وجهه رجل الأعمال محمد فريد خميس، بعد مشادة كلامية بينهما أمام جمعية مستثمري العاشر من رمضان قبل زيارة الدكتور عصام شرف لها الأربعاء.
أبرز الشعارات التي تضمنتها الصفحة كانت «معا لتطبيق قانون البلطجة على فريد خميس» ،و«نعم للتضامن مع المواطن ضد رجل الأعمال».
من جانبه أكد «عبدالعليم» أنه لن يصمت حتى يحصل على حقه وحق والدته، التي قام كل من «خميس» وسكرتيره بسبها في ذكرى وفاتها «حسب زعمه»، لافتاً إلى أن رجل الأعمال أرسل له عدة أشخاص من شركته، لكي يتنازل عن المحضر الذي حرره ضده ، كما حاول إرضاءه بشتى الطرق ، إلا أنه رفض وأصر على موقفه ومواصلة إضرابه عن الطعام حتى يقتص منه ويصفعه على وجهه أمام الجميع مثلما فعل به.
وقال فهمي لـ«المصري اليوم»: «لا أخشى على نفسي من تهديدات خميس، خاصة أن شقيق فريد سبق أن هددني قبل ذلك»، مشيراً إلى أن الذي تسبب في مشكلات مدينة العاشر من رمضان هو محمد فريد خميس وشقيقه طوال السنوات الماضية.
وأضاف :« فريد وشقيقه، المحسوبان على النظام السابق، يحاولان ركوب موجة الثورة».
وكان رجل الأعمال محمد فريد خميس قد اعتدى على محمد عزت فهمي 65عاما وصفعه على وجهه، بعد مشادة كلامية بينهما أمام جمعية مستثمري العاشر من رمضان قبل زيارة الدكتور عصام شرف لها ، الأمر الذى دفع فهمي لتحرير محضر في قسم أول العاشر برقم 2677 إداري العاشر، اتهم فيه خميس بإهانته وصفعه أمام الجميع، رافضاً الوساطة التي قام بها عزازي علي عزازي، محافظ الشرقية، والقيادات الأمنية لاحتواء الموقف.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )