• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

كشف لغز مقتل شقيق الفنان أحمد عزمى مذبوحا داخل شقته

بواسطة : admin
 0  0  549
 كشف لغز  مقتل شقيق الفنان أحمد عزمى مذبوحا داخل شقته
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قبل مرور 24 ساعة على وقوع الجريمة، نجحت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية فى كشف لغز العثور على شقيق الفنان أحمد عزمى مذبوحا داخل شقته بشارع فيصل بدائرة قسم الهرم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة صديق المجنى عليه الذى سدد له 11 طعنة نافذة فى رقبته وصدره وبطنه وذلك بسبب خلاف بينهما على ثمن شريط برشام"مخدرات" ، ثم استولى على 450 جنيها وهاتف محمول وفر هاربا تاركا الضحية غارقا فى بركة من الدماء .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة تلقت بلاغا من والد الفنان أحمد عزمى يفيد بعثوره على جثة ابنه حمدي "31 سنة" ويعمل بالمجال الفني أيضا غارقة في الدماء داخل شقته بشارع فيصل بدائرة قسم الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن المجنى عليه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته وأن دخول الشقة والخروج منها كان مشروعا وتبين وجود آثار لبعثرة ومحاولة سرقة .

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وبمناقشة والد الضحية قرر أن شابا هو آخر من تردد على شقة القتيل وأنه سرق مبلغًا ماليًا وهاتفًا محمولا .

وأضاف الأب في التحقيقات أن ابنه تعرف على شاب يدعي "أحمد . خ - 19 عاماً" داخل حجز قسم الهرم منذ فترة وصارت بينهما صداقة، وكان المتهم يتردد على القتيل لبيع أقراص مخدرة له، وبالكشف عن المسجلين جنائيا الذين دخلوا الحجز أثناء فترة دخول الضحية تطابقت أوصاف الشاب مع المشتبه به "أحمد" وتم عرض صورته على حارس العقار المقيم به الضحية .

وعقب استئذان النيابة العامة ، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمناقشته قرر أنه تعرف على الضحية في حجز قسم الهرم وأخبره أنه يبيع موادًا مخدرة وقادر على شراء أي نوع من الأقراص، وأضاف أنه نشأت علاقة بينه وبين الضحية وكان يتردد عليه في شقته خلف فندق "قاعود" وأنه في الأسبوع الأخير اختلفا على مبلغ مالي ورفض القتيل دفعه.

وأشار المتهم إلى أنه توجه إلى الشقة مسرح الجريمة صباح الأحد 7 أغسطس 2011 ومعه سلاح أبيض "سكين" وبعد دخوله حدثت مشاجرة بينه وبين المجني عليه انتهت بالجريمة ، وأضاف المتهم أنه فتش في ملابس القتيل وعثر على 450 جنيهًا وهاتف محمول.

وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة التى قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات الشرطة حول الواقعة ولاتزال التحقيقات مستمرة .

ومن ناحية أخرى ، قال جيران المجنى عليه إنه انتقل للسكن إلى جوارهم منذ منذ شهرين فقط وهم تقريبا لا يتعاملون معه ولا يعرفونه ولم يتحدث معه أحد قبل ذلك، وأوضحوا أنهم كانوا يشاهدونه غائبا عن الوعى في فترات كثيرة وكانوا يخافون من التعامل معه نظرا لتصرفاته الغريبة .

وأكد الجيران أنهم فوجئوا مساء الأحد الموافق 7 أغسطس بحضور رجال المباحث للعمارة التى يسكنون بها ولما استوضحوا الأمر علموا أن حمدي الذي يسكن في الطابق الخامس عثر عليه مذبوحا داخل شقته وبعد قليل حضر فريق من النيابة لمعاينة المكان وقاموا بسؤالهم عن علاقتهم بالمجني عليه وعما إذا كان هناك خلافات سابقة بينهم وبينه.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )