• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

للمرة الثالثة الوليد بن طلال أكثر شخصية تأثيرا لعام 2011

بواسطة : admin
 0  0  568
للمرة الثالثة الوليد بن طلال أكثر شخصية تأثيرا لعام 2011
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يؤثر المشاهير العرب كثيرا على المعجبين من خلال أعمالهم وافعالهم وأيضا شخصيتهم، فقد تصدر الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة قائمة أكثر 50 شخصية عربية تأثيراً لعام 2011 في مجلة "ميدل إيست" للعام الثالث على التوالي.

الأمير الوليد نال العدد الأكبر من الأصوات في الاستفتاء الذي أجرته المجلة، رجل الأعمال صاحب المليارات الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، وهو في الوقت عينه رجل كريم له باع طويل في الأعمال الخيرية ويتمتع بحس اجتماعي مرهف.

وإضافة إلى النجاح التجاري والاستثماري فإن الأمير الوليد بن طلال نشط أيضًا في مشاريع المسؤولية الاجتماعية والعمل الخيري والإنساني بتبرعات ومبادرات من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية لخدمة المجتمع والمشاريع التنموية في المملكة والقارات الخمس، كما يرعى الأمير الوليد ويهتم بمد جسور الحوار بين الشرق والغرب، ويدعو إلى التسامح والتفاهم المشترك بين الحضارات، والتقريب بين الديانات.

القائمة ضمت أيضاً 9 نساء أبرزهن الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية بدولة الإمارات، سهير بالحسين الناشطة الحقوقية والصحافية التونسية، الشيخة هنادي بنت ناصر بنت خالد آل ثاني من قطر، وسيدة الأعمال سعاد الحمادي من الكويت، والكاتبة اللبنانية حنان الشيخ، وأخيراً الكاتبة المصرية نوال السعداوي.

في المراتب الاخرى

وجاء في المرتبة الثانية رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وفي المركز الثالث شفيق جابر من مصر، وفي المركز الرابع سيدة الأعمال السعودية لبنى عليان، وفي المركز الخامس الدكتور ناصر السعدي من الإمارات، والفنانة العراقية زهى حديد في المركز السادس، وسلطان الجابر من الإمارات في المركز السابع، ومحمد البوعزيزي مفجر الثورة التونسية في المركز الثامن، وجاء في المركز التاسع اسعد بيربراب من الجزائر، وفادي غندور من الأردن.

الإعلاميين العرب

وكما حصل عدد من الإعلاميين العرب على مراكز متقدمة في القائمة فجاءت الإعلامية السعودية منى أبو سليمان من محطة "ام بي سي" في المرتبة 11، والإعلامي وضاح خنفر من محطة "الجزيرة" الفضائية في المرتبة 35، ورئيس تحرير صحيفة "القدس العربي" اللندنية عبد الباري عطوان في المرتبة 36. وضمت القائمة العيدي من أسماء رجال وسيدات الأعمال العرب من منطقة الخليج العربي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )