• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

برازيلية تتوج ملكة جمال السجون

متهمة بقضية قتل ومحكومة مؤبد

بواسطة : admin
 0  0  730
برازيلية تتوج ملكة جمال السجون
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نالت فتاة برازيلية متهمة بالقتل لقب ملكة جمال السجون في البرازيل , وذلك خلال مسابقة اجتازت فيها اختبارات معلومات عامة وجمال.
وذكرت قناة (ام بي سي) على موقعها الالكتروني أن الشابة البرازيلية ريبيكا رايساسويلين جيديسن (19 عامًا من العمر ومتهمة بالقتل) توجت ملكة جمال السجون في البرازيل, وتنافست ريبيكا ضد 11 متسابقة أخرى معتقلة في سجون ريسيفي وبويكي وإبريو وليم، في شمال شرق البرازيل.

وقالت ريبيكا، في تصريحات للصحف البرازيلية، نقلتها صحف ومواقع أجنبية عديدة "ليس لدي صديق الآن، وكل ما أركز فيه هو الخروج من هذا المكان (السجن)".

وأضافت البرازيلية التي تقضي حكمًا بالسجن المؤبد "لم أقتل أحدًا, لذلك أتمنى أن أعود إلى حياتي العادية في يوم قريب".

وتابعت ريبيكا أنه "لأمر مثير أن أستحوذ على إعجاب رفيقاتي والحراس في السجن", وتتابع بلهجة حزينة في خطاب بعد التتويج "للأسف، هذا الحديث سينتهي، ويبقى روتين السجن".

وكانت قد اختيرت المتسابقات النهائيات من بين 90 امرأة، تبعًا لمعايير مثل حسن السلوك، والمعلومات العامة، والجمال، في مسابقة ملكة جمال السجون التي تنظمها وزارة التنمية الاجتماعية وحقوق الإنسان البرازيلية في السجون التي تُشتهر بصرامتها.

ويشار إلى أن ريبيكا المسجونة منذ شهر كانون الثاني الماضي بتهمة ارتكاب جريمة قتل, فازت بشيك بقيمة ألف ريال برازيلي (نحو 600 دولار) مقابل فوزها بلقب ملكة جمال السجون.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )