• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مايكروسوفت تستحوذ على تطبيق المراسلة Talko

بواسطة : حذيفة
 0  0  325
مايكروسوفت تستحوذ على تطبيق المراسلة Talko
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

مايكروسوفت تستحوذ على تطبيق المراسلة Talko


قامت شركة مايكروسوفت بشراء تطبيق المراسلة الناشئ Talko، والذي قام بإنشائه راي أوزي الموظف السابق لدى مايكروسوفت، ولم يتم الكشف عن مبلغ الصفقة، إلا ان مايكروسوفت صرحت بانها تعتزم دمجه ضمن تطبيق سكايب.

وكان راي قد انضم لمايكروسوفت في عام 2005 بعد قيامها بشراء Groove الذي قام بإنشائها راي، ليبدأ بعدها راي العمل لدى مايكروسوفت بمنصب كبير مهندسي معمارية البرمجيات، وذلك حتى عام 2010.

وقامت الشركة بالحصول على العديد من الشركات والتطبيقات المخصصة للهواتف المحمولة خلال العامين الماضيين، وتعتبر هذه العملية عملية الاستحواذ رقم 20 التي تقوم بها الشركة خلال هذه السنة.

وأشارت شركة البرمجيات إلى انها تخطط لاستخدام تطبيق Talko كوقود للابتكار في المستقل، وستقوم بإضافة ميزات التطبيق ضمن تطبيق التواصل سكايب للمستخدمين والنسخة المخصص للأعمال سكايب Skype for Business.

وسيتم إغلاق خدمة Talko خلال الأشهر القليلة القادمة، على ان يتم الإغلاق بشكل كامل بحلول شهر مارس من عام 2016، وصرحت شركة Talko في بيان الشراء بانه سيتم إيجاد حلول للمستخدين الحاليين لتصدير كل ما لديهم من ملفات صوتية ونصوص وصور ومحادثات وملفات والحفاظ عليها.

وقال راي أوزي “ما زلت قادر على البناء، وأحب مساعدة فرق المنتجات الرائعة الذين لديهم يملكون منتجات وعمل تأثيره واسع، ونتطلع الى معرفة ما هي الخطوة التالية”.

وسينضم باقي فريق Talko للعمل ضمن فريق سكايب وذلك وفقاً لبيان الشراء الذي نشرته الشركة بتاريخ 21 ديسمبر، ولكن لن ينضم راي أوزي مرة اخرى لمايكروسوفت كجزء من الصفقة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )