• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

OnePlus X متاح للشراء كل ثلاثاء بدون دعوة

بواسطة : حذيفة
 0  0  414
OnePlus X متاح للشراء كل ثلاثاء بدون دعوة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

OnePlus X متاح للشراء كل ثلاثاء بدون دعوة



أعلنت اليوم شركة ون بلس عبر حسابها الرسمي على تويتر عن قيامها بفتح إمكانية شراء هاتفها الجديد OnePlus X بدون دعوات يوم الثلاثاء من كل اسبوع.

وستبدأ الشركة تطبيق هذا الأمر ابتداءً من اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر، بحيث تساعد بالتخفيف من معاناة المستخدمين الذين يودون اقتناء الهاتف المنخفض الثمن.

وتقوم شركة ون بلس الصينية المنتجة لهاتف OnePlus X بإنتاج هواتف ذكية أخرى، وتعتمد الشركة على نظام الدعوات للحصول على هواتفها.

ويعتبر نظام الدعوات مشكلة كبيرة للمستخدمين، حيث يتوجب عليهم الانتظار لوقت طويل قبل حلول موعد حصولهم على الدعوة الخاصة بالشراء.

وعملت الشركة على تغيير هذا الأمر لاحقاً، حيث قامت الشركة بالإعلان في بداية شهر ديسمبر عن تخليها بشكل دائم وانهاء نظام الدعوات فيما يخص الحصول على الجيل الثاني من هاتف ون بلس “OnePlus 2” الذي قامت بإطلاقه في صيف هذا العام.

وعلى الرغم من ان الشركة لم تقم بإنهاء نظام الدعوات فيما يخص هاتفها الأجدد OnePlus X بشكل كامل، إلا انه سيكون بإمكان المستخدمين معرفة متى يمكنهم شراء الهاتف بشكل دقيق.

يجدر الذكر ان شركة ون بلس قد قامت بالإعلان عن هاتف OnePlus X في 29 أكتوبر، والذي يأتي بشاشة من قياس 5 إنش من نوع أموليد بدقة 1920×1080 بيكسل.

ويحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 801 رباعي الأنوية يعمل بتردد 2.3 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت، ويحتوي على 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )