• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

أدوبي تنشر نتائجها المالية للربع الرابع

بواسطة : حذيفة
 0  0  259
أدوبي تنشر نتائجها المالية للربع الرابع
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

أدوبي تنشر نتائجها المالية للربع الرابع

نشرت شركة أدوبي نتائجها المالية للربع الرابع من العام المالي الحالي، وأتت الأرباح والعائدات أفضل من المتوقع، حيث أغلقت الشركة سنتها المالية 2015 المنتهية في 27 نوفمبر 2015 مع 6.17 مليون مشترك ضمن خدمة Creative Cloud.

وأفادت شركة صناعة برمجيات الرسوميات عن ان أرباح الربع الرابع بلغت 222.7 مليون دولار، أو 44 سنتاً للسهم، بينما بلغت الايرادات 1.31 مليار دولار، وكان محللو وول ستريت يتوقعون ان تبلغ الإيرادات 1.31 مليار دولار.

وأشار شانتانو ناراين الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحات معدة سلفاً “أكملنا أربع سنوات في رحلتنا مع خدمة Creative Cloud، لدينا الآن فهم أعمق لاحتياجات المجتمع الإبداعي، ويشعر عملائنا بالمزيد من الارتياح، ولدينا أسواق مستهدفة أكبر من السابق”.

وحصلت شركة أدوبي صاحبة برنامج فوتوشوب على حوالي 833 ألف مشترك جديد كأفراد وفرق ومؤسسات في خدمتها Creative Cloud خلال الربع الرابع من العام المالي الحالي.

وحققت خدمة حلول التسويق الرقمي Adobe Marketing Cloud ما يصل إلى 352 مليون دولار خلال الربع الرابع من العام المالي، محققة 1.36 مليار دولار من مجموع الإيرادات السنوية.

وحققت الشركة إيرادات قياسية للسنة المالية 2015 بلغت حوالي 4.80 مليار دولار، وهو ما يمثل نمو بنسبة 16% على أساس سنوي.

وأشارت شركة أدوبي انها تستهدف تحقيق إيرادات تبلغ بين 1.3 مليار دولار و1.35 مليار دولار للربع الأول من العام المالي 2016.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )