• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

حنان ترك: جميعنا كنا جزءاً من النظام السابق

بواسطة : admin
 0  0  708
حنان ترك: جميعنا كنا جزءاً من النظام السابق
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اتهمت الفنانة المصرية، حنان ترك، وزارة الداخلية بتلفيق قضية الأداب الشهيرة لها مع الفنانة، وفاء عامر، من أجل إلهاء المواطنين عن قضايا أخرى أهم، مشيرة إلى أنها لم تكن مع وفاء خلال القبض عليها، وأن الأخيرة تم استقدامها من بيتها.

وقالت حنان في حوار تلفزيوني أن زوجها وأسرته لم يشكا في سلوكها، وأنهم كانوا على ثقة تامة من برائتها من هذه القضية، مؤكدة أن تكتفي بالعقاب الإلهي لمن لفق لها القضية.

وأشارت إلى أنها لم تكن موجودة في مصر من يوم 24 يناير حيث كانت في زيارة لغزة، ومنها توجهت إلى العراق يوم 28 يناير مع هيئة الإغاثة الإنسانية، في رحلة قامت خلالها بزيارة المشروعات التي تبنتها الهيئة وتم تنفيذها.

واعتبرت حنان أن كل المصريين كانوا جزءًا من النظام السابق، لأنهم إرتضوا أن يكون مبارك رئيس دولتهم، لافتة إلى أن ثقافتها السياسية محدودة، وأنها تتابع الأحداث مثلها مثل ملايين المواطنين.

ونفت أن يكون هناك موقف بينها وبين الداعية الإسلامي، عمرو خالد، لافتة إلى أنها تحب الإستماع إلى عدد من المشايخ، من بينهم خالد الجندي الذي تعجب بأرائه، مستبعدة أن تقدم على استعمال الباروكة في التمثيل سواء في السينما أو في التلفزيون.

وعن زواجها الأخير الذي اتسم بالسرية، ونتج عنه إبنها محمد، قالت حنان أنها تعرفت على زوجها خلال تواجدها في لندن وتم الزواج سريعًا، وبعدها تم الانفصال عقب الزواج بأربعة شهور وكانت حاملاً بابنها، مؤكدة أن سبب الإنفصال كان خلافًا في الرأي، وأنها لم تستمر في الزواج، وقررت أن تتحمل نتيجة خطائها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )