• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تويتر يدعم رسميًا جميع الوجوه التعبيرية الجديدة Emoji

بواسطة : admin
 0  0  309
تويتر يدعم رسميًا جميع الوجوه التعبيرية الجديدة Emoji
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

تويتر يدعم رسميًا جميع الوجوه التعبيرية الجديدة Emoji



يحتوي على مجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية بما فيها الوجوه بألوان بشرة مُختلفة

أضافت شبكة التدوين المُصغّر الاجتماعية تويتر رسميًا دعمًا لجميع الوجوه التعبيرية الجديدة Emoji التي صدرت مُؤخرًا والتي دُعمت سابقًا في أنظمة آي أو إس، وماك أو إس إكس من آبل وأندرويد من جوجل.

ووفقًا لهذا التحديث فإن تويتر يدعم الإصدار الثامن من جدول الترميز Unicode الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية بما فيها الوجوه بألوان بشرة مُختلفة، فضلًا عن أعلام بعض الدول العربية والعالمية، وأخيرًا بعض الرموز الدينية.

وتستخدم الشبكة الاجتماعية مكتبة خاصّة لعرض الوجوه التعبيرية داخل الموقع والتطبيقات تُعرف باسم Twemoji، وهي مكتبة لرسوم كرتونية تُحاكي الوجوه التعبيرية، حيث صدرت نسخة جديدة مفتوحة المصدر على موقع GitHub ويُمكن لأي مُستخدم تحميلها للاستفادة منها في مشاريعه أو تطبيقاته.

ويسمح استخدام مكتبة Twemoji لموقع تويتر عرض الوجوه التعبيرية حتى لو كان جهاز المُستخدم لا يدعمها بشكل افتراضي، وهو ما يعني ضمان عرضها بشكل دائم.

وعلى عكس نظام أندرويد، الذي أضاف دعمًا للوجوه التعبيرية الجديدة لكنه لم يدعم إمكانية اختيار لون بشرة الوجه، دعم تويتر جميع الوجوه التعبيرية بجميع ألوانها، حاله حال نظام آي أو إس iOS الذي يُعتبر أول من دعم الإصدار الجديد من جدول التراميز.

ويُمكن لمُستخدمي تويتر على الحواسب، الهواتف الذكية، أو الحواسب اللوحية، تجربة الوجوه التعبيرية وإضافتها داخل أي تغريدة لتظهر لجميع المُستخدمين دون استثناء.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )