• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

شائعات: آبل تختبر خمسة نماذج مُختلفة من هاتف آيفون 7

بواسطة : حذيفة
 0  0  200
شائعات: آبل تختبر خمسة نماذج مُختلفة من هاتف آيفون 7
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

شائعات: آبل تختبر خمسة نماذج مُختلفة من هاتف آيفون 7

تعمل شركة آبل حاليًا على اختبار خمسة نماذج مُختلفة من هاتف آيفون 7 المتوقع صدوره في العام القادم حسبما أفادت آخر الشائعات المُستندة على مصادر كثيرة.

وأفاد موقع BGR على لسان G for Games، وهو أحد المدونين الذين دائمًا ما تكون شائعاتهم قريبة من الواقع، أن كل جهاز من الأجهزة التي تختبرها آبل يعمل بمواصفات تقنية مُختلفة عن الآخر، حيث تعكف الشركة على تجربة استخدام منفذ USB type-c عوضًا عن Lightning المُستخدم حاليًا، ودعم اللمس المُتعدد في خاصيّة اللمس ثُلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى دمج حسّاس التعرّف على البصمة داخل الشاشة، وشاشات من نوع AMOLED.

وذكرت مدونة Macotakara اليابانية، المُتخصصة في تتبع أخبار أجهزة آبل ونشرها قبل الجميع، أن آبل تسعى لإزالة منفذ سماعات الأذان 3.5mm، للاعتماد على سماعات جديدة تعمل بعد وصلها بمنفذ الشحن نفسه، وهو ما سيسمح للشركة بإنتاج جهاز بسماكة أقل 1 مم.

ولا تُعتبر شائعات دمج حسّاس التعرّف على البصمة مع الشاشة جديدة، حيث نجحت الكثير من الشركات في تطوير هذا النوع من الشاشات من بينهم Synaptics التي تعاقدت معها آبل لتزويدها بشاشات من نوع LCD لاستخدامها في هواتفها القادمة حسبما ذكر تقرير موقع Digitimes.

وإلى جانب الميّزات السابقة، تعمل آبل على تجربة ميّزة الشحن اللاسلكي المتوفرة مُسبقًا في بعض أجهزة سامسونج وجوجل، إلا أنها من المُمكن أن لا ترى النور حتى عام 2017 على أقل تقدير.

يُشار إلى أن هواتف آيفون القادمة قد تكون مُقاومة للماء أيضًا استنادًا على براءة الاختراع الأخيرة التي حصلت عليها الشركة، والتي تضمّنت نظامًا آليًا لحماية الجهاز من الماء والغُبار من خلال بوابات إلكترونية.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )