• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

آبل تبدأ بشحن مُلحقات آيباد برو الذكية Smart Keyboard وApple Pencil

بواسطة : حذيفة
 0  0  199
آبل تبدأ بشحن مُلحقات آيباد برو الذكية Smart Keyboard وApple Pencil
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 

آبل تبدأ بشحن مُلحقات آيباد برو الذكية Smart Keyboard وApple Pencil

بدأت شركة آبل بإرسال مُلحقات آيباد برو الذكية، لوحة المفاتيح Smart Keyboard وقلم Apple Pencil، للمُستخدمين الذين قاموا بطلبهم مُسبقًا بعد تأخير غير مُبرر في تلبية الطلبات.

وتفاجئ الكثير من المُستخدمين الذين قاموا بشراء حاسب آيباد برو اللوحي بعدم توفّر لوحة المفاتيح والقلم في نفس الوقت، حيث لم تتوفر المُلحقات إلا لفئة قليلة دون معرفة السبب.

وبدأت الشركة في 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بإرسال أجهزة آيباد برو لمُشتريها في 40 دولة حول العالم، إلا أن الاستفادة القصوى من هذا الجهاز تتم باستخدام لوحة مفاتيحه وقلمه الذكي القادّر على معرفة قوّة ضغط المُستخدم على الشاشة، بالإضافة إلى درجة ميلان رأس القلم على الشاشة للرسم بصورة أفضل وأدق.

واستلم بعض المُستخدمين رسائل بريدية، صباح اليوم، لإخبارهم أن لوحة المفاتيح الذكية ستصل بعد أيام قليلة، كما قامت آبل بسحب ثمن القلم من حسابات المُستخدمين الذين قاموا بطلبه سابقًا وهو ما يدل على قرب إرساله أيضًا.

ويُرجح البعض أن سبب التأخير في توفير مُلحقات آيباد برو الذكية يعود لمشاكل في مرحلة التصنيع تعمل آبل على حلّها بشكل كامل قبل طرحها في الأسواق.

وغيّرت آبل من مفهومها للحواسب اللوحية قليلًا بعد إطلاقها لحاسب آيباد برو الذي تهدف من خلاله إلى حث المُستخدمين في مجال الأعمال إلى استخدامه في حياتهم اليومية من خلال لوحة المفاتيح الذكية والقلم، دون نسيان المُصممين وأصحاب الأعمال الإبداعية، حيث تطمح آبل إلى تجريدهم من استخدام القلم والورقة والبدء باستخدام حاسبها اللوحي الجديد.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )